الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

غضب بمصر وتونس بسبب انتقال لاعب النجم الساحلي إلى الأهلي

الأهلي والنجم
سادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير الأهلي المصري ، وجماهير النجم الساحلي التونسي بعد أنباء عن انتقال نجم خط وسط "الإتوال" إلى صفوف العملاق الأحمر بداية من يناير المقبل .

بدأت القصة بعدما أكد منجي تكتوك -  وكيل أعمال التونسي محمد أمين بن عمر، لاعب وسط النجم الساحلي، أن الأخير يقترب من الانضمام للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لافتًا أن حسم الصفقة لا ينقصه سوى بعض الأمور البسيطة.

وقال «منجي» خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي
هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد المصرية : «هناك العديد من العروض العالمية لضم محمد أمين بن عمر من إسبانيا وفرنسا لكن اللاعب في الوقت الحالي اقترب كثيرًا من الانتقال للنادي الأهلي».

الغضب حدث في تونس بعدما شعرت جماهير "النجم" أن الإدارة تفرط في أبرز لاعبيها ، ليس ذلك فحسب وإنما الانتقال سيكون لأحد المنافسين الإفريقيين وهو الأهلي الذي فاز على النجم بستة أهداف مقابل هدفين في آخر مباراة جمعت بينهما .

أما الغضب في مصر فكان له سببًا آخر ، وذلك بعدما تبين أن قصة انتقال اللاعب المتميز "بن عمر" مفبركة من الألف إلى الياء ، حيث أبلغ "بن عمر" الصحفي المصري المتخصص في الشأن الرياضي "أحمد جمال" أن المدعو "منجي تكتوك" ليس وكيله من الأساس ، وأنه لا يعلم أي شيء عن قصة انتقاله إلى الأهلي المصري .

ويستعد الأهلي المصري لبناء فريق جديد بعد الإخفاق الإفريقي والعربي الذي حدث للفريق خلال الفترة الماضية.
 
 

إقرأ ايضا