الشبكة العربية

الجمعة 03 يوليه 2020م - 12 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

"غرفة الفئران"... أبو تريكة: هكذا كان يعاقبي المدرب جوزيه "فيديو"

أبو-تريكة-1

كشف أسطورة القدم المصرية محمد أبو تريكة، مهاجم نادي الأهلي الأسبق، عن كواليس غريبة جمعته بالمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2006.


وقال أبو تريكة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" :"عقب عودتنا من الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا تلقيت رسالة من عم حارث أبلغني من خلالها أن جوزيه طلبني للتوجه إلى غرفة الجهاز الفني".

وأضاف النجم الدولي المصري السابق خلال حديثه مع وائل جمعة:"بالفعل ذهبت إلى غرفة الجهاز الفني إلا أنني وجدت حدثًا غير معتادًا من خلال تواجد جوزيه والجهاز الفني بأكمله، وأبلغني جوزيه بأن مستواي في تراجع رغم أنني كنت صاحب هدف التتويج باللقب الأفريقي، وأنه سيعتمد على وائل رياض خلال الفترة المقبلة بسبب صعود مستواه".

وتابع: "كنا نسمي هذه الغرفة بغرفة الفئران، فهي الغرفة التي يستدعي جوزيه إليها أي لاعب يتراجع مستواه، وأنا أكثر من دخل هذه الغرفة في عهده، فقد كان يذهب جوزيه إلى النادي في الثامنة صباحًا، ويطلب من عم حارث باستدعاء اللاعب المتراجع مستواه في آخر مباراة خاضها الفريق، وكان سيد معوض ومحمد بركات يذهبون إلى عم حارث دائمًا لمعرفة من اللاعب المطلوب، وفي الأخير أكون أنا المطلوب".

 


وكان الأهلي المصري قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2006 بعد فوزه على الصفاقسي التونسي، بملعب رادس، بهدف نظيف، سجله أبو تريكة من تسديدة صاروخية في اللحظات الأخيرة من المباراة.



 

وأضاف تريكة: "كنا نسمي هذه الغرفة بغرفة الفئران، فهي الغرفة التي يستدعي جوزيه إليها أي لاعب يتراجع مستواه، وأنا أكثر من دخل هذه الغرفة في عهده، فقد كان يذهب جوزيه إلى النادي في الثامنة صباحًا، ويطلب من عم حارث باستدعاء اللاعب المتراجع مستواه في آخر مباراة خاضها الفريق، وكان سيد معوض ومحمد بركات يذهبون إلى عم حارث دائمًا لمعرفة من اللاعب المطلوب، وفي الأخير أكون أنا المطلوب".

 

إقرأ ايضا