الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

غاتوزو يقترب من خلافة أنشيلوتي في تدريب نابولي الإيطالي

غاتوزو
ذكرت تقارير إخبارية يوم الأربعاء أن نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، بصدد الإعلان عن تعيين جينارو غاتوزو في منصب المدير الفني للفريق، وذلك بعد ساعات من إقالة كارلو أنشيلوتي.
وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن القرار اتخذ قبل أسبوع، على الأقل، وتأجل الإعلان عنه فقط لحين انتهاء المباراة الأخيرة لنابولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتغلب نابولي على ضيفه جينك البلجيكي 4 - صفر مساء الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة، وقد تأهل برفقة ليفربول الإنجليزي، متصدر المجموعة، إلى دور الستة عشر، لكن بعد ساعات من نهاية اللقاء، أعلن نابولي إقالة أنشيلوتي حيث كان الفوز هو الأول للفريق خلال عشر مباريات في كل المسابقات.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن نابولي بصدد تعيين غاتوزو مدربا للفريق، وأنه وافق بالفعل على توقيع عقد يستمر حتى يونيو 2021، مضيفة أنه سيحصل على 1.5 مليون يورو نظير عمله في الأشهر الستة المقبلة على أن يحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد بعدها.

لكن شبكة "سكاي سبورتس" ذكرت عبر النسخة الإيطالية، أن النادي سيوقع عقداً لمدة ستة أشهر فقط مع غاتوزو، مع التجديد التلقائي إذا أنهى نابولي الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

ولم يرتبط غاتوزو بأي عقد منذ رحيله عن تدريب ميلان في 28 مايو، وذلك بعد أن تسببت نقطة واحدة في إخفاق الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.
 

إقرأ ايضا