الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

قبل ساعات من مواجهة الأهلي

عقوبات مشددة على الترجي وجماهيره

عقوبات مشددة على الترجي
وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقوبات مشددة على نادي الترجي التونسي، وجماهيره قبل ساعات من انطلاق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي يخوضها الفريق الأحمر والأصفر، مساء اليوم الجمعة، أمام الأهلي، في برج العرب، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق السابقة في البطولة القارية.

ووفقا لمراسل شبكة بي إن سبورتس، التونسي، نافع بن عاشور، وقعت لجنة الانضباط بـ"الكاف" غرامة قدرها 300 ألف دولار على نادي الترجي، عقوبة على شغب جماهير النادي عقب نهاية مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال، التي واجه فيها بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي.

وإضافة للغرامة، قرر "الكاف" معاقبة النادي بالحرمان من جماهيره لمباراتين، مع إيقاف تأجيل هذه العقوبة لما بعد نهائي دوري الأبطال.

كما قرر "الكاف" حرمان ألتراس الترجي من التواجد بمدرجهم الخاص، في مباراة إياب نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي، المحدد لها يوم 9 نوفمبر على ملعب رادس، مع منح جماهير الأهلي الجهة اليمنى من المدرج في اللقاء المقبل.، بينما يحق لجماهير الترجي ملء باقي مدرجات الملعب.

وتسببت شغب جماهير الترجي عقب مباراة بريمييرو دي أوجوستو التي تأهل من خلالها الفريق التونسي للمباراة النهائية بالفوز 4-2، في إصابة 38 شرطيا تونسيا، بإصابات متباينة، بيهم 4 أصيبوا بجروح بليغة، بعدما ألقت عليهم جماهير الترجي الشماريخ والحجارة وغيرها.
 

إقرأ ايضا