الشبكة العربية

الأحد 15 سبتمبر 2019م - 16 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

عاصفة غضب في مصر بعد سخرية "تركي آل الشيخ" من رئيسي الأهلي والزمالك

تركي آل الشيخ
حالة من الغضب انتابت عدد من جماهير الأهلي والزمالك في مصر بعد تصريحات المستشار تركي آل الشيخ - مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية - في برنامج رياضي مصري أمس.

وبدأ "آل الشيخ" حديثه بالتأكيد على عدم تواصله مع مجلس إدارة الأهلي المصري خلال الأيام الماضية.

وقال "آل الشيخ" في مداخلة مع برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار" : "الإعلام قال إنني سأقوم بإعطائهم كينو أو محمد مجدي قفشة .. ولماذا أعطيهم هؤلاء اللاعبين ؟ .. أنا أملك نادي ينافس على الدوري والأولوية له".

وأضاف: "لم ولن يحدث تواصل بيني وبين النادي الأهلي وقد يحدث هذا مستقبلا في حال انتخاب مجلس إدارة آخر".

وحول سؤاله عما إذا كان الأهلي يحتاج لصفقات جديدة ، قال: "الأهلي يحتاج لصفقة واحدة .. وهي مجلس إدارة جديد".

أما عن نادي الزمالك ، فكان لرئيسه نصيب من سخرية "آل شيخ" قبل المباراة المرتبقة مع "بيراميدز" اليوم ، وإن وردت السخرية في إطار التعبير عن الصداقة والأخوة بين الطرفين حسب تصريحات "آل الشيخ".

وقال "آل الشيخ" في نفس البرنامج المشار إليه : "نحن لن نكون خصما سهلا .. الدوري إما نحصل عليه وإما يحصل عليه المنافسون عن طريقنا لأن نتائج بيراميدز ستحدد الفائز بالدوري".

وأردف: "رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أخ وعزيز وحبيب .. له التقدير مني ومن جميع الموجودين بالمملكة العربية السعودية .. لكن بكرة (اليوم) مش هيكون منصور وهتبدأ سلسلة الهزائم .. فليعذرني أخي العزيز لكن بيراميدز عندي أولًا".

وتعرض الإعلامي إبراهيم فايق - مقدم البرنامج الذي ظهر فيه "آل الشيخ" - لهجوم شديد بسبب عدم رده عليه ، مما اضطره لنشر جزء من البرنامج وتعقيب يتبرأ فيه من تلك التصريحات قائلًا: "ما قاله المستشار تركي ال الشيخ يحمل رأيه فقط الذي اختلف معه شكلا ومضمونا وقد بينت ذلك في تعقيبي مباشرة بعد ان انقطع الاتصال باخر جملة قالها.. قولت الأهلي نادي كبير يديره مجلس محترم منتخب بقيادة النجم محمود الخطيب.. فكون انك تتساق من غير ما تكون شوفت ده قمة التضليل.الحقيقة في الفيديو".

وعلق الإعلامي الرياضي كريم رمزي قائلًا: "مجلس إدارة الأهلي يمثل أعضاء وجماهير النادي الأهلي.. هم من يختاروا بقاءه ـو رحيله.. هم فقط لا غير لا غير".

ودشنت جماهير النادي الأهلي عددًا من الهاشتاجات التي تهاجم "آل الشيخ" وكان آخرها هاشتاج "الخطيب خط أحمر".
 

إقرأ ايضا