الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

"ضاحي خلفان": هذا اللاعب سبب خسارة الإمارات أمام قطر

1024199876


حمّل ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، حارس منتخب الإمارات لكرة القدم، خالد عيسى بلال، المسؤولية الأكبر لخسارة الإمارات أمام قطر أمس في نصف نهائي بطولة الأمم الآسيوية.

وقال خلفان في تغريدة نشرها اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": الترهل وتدني اللياقة البدنية وانعدام المهارات الكروية وسوء خطة المدرب كلها اجتمعت في فريقنا الذي واجه قطر أمس".

وأضاف: "في مشاهدة واحدة لحارس المرمى.. علمت المشكلة .سألني أحدهم بعد فوزنا مع استراليا ما تقديرك للقاء فريقنا مع قطر..قلت خوفي من حارسنا.. مستواه ضعيف... ولم يذهب تقديري بعيدًا".

أثارت الخسارة المذلة لمنتخب الإمارات أمام نظيره القطري في نصف نهائي كأس آسيا 2019، غضبًا عارمًا في أوساط الإماراتيين الذين لم يتوقعوا الهزيمة صفر/ 4 أمام "العنابي" على ملعب محمد بن زايد.

وسخر خلفان، من مستوى لاعبي الإمارات . وقال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "كان واضحا أن المنتخب الأممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الإمارات، ولذلك النتيجة متوقعة".

وأضاف: "أنا فقط كنت أتساءل: المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين. ما شفناهم (رأيناهم) محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا".

وتكتسب المباراة أهمية أكثر من كونها سجالاً رياضيًا، في ظل أجواء التوتر التي تخيم على العلاقات "القطرية الإماراتية" منذ إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر في 5 يونيو 2017، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، التي تتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.


 

إقرأ ايضا