الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

صورة "صادمة" لـ "محمد صلاح" تغضب المصريين.. ولهذا قارنه البعض بـ"أبوتريكة"

16


تسببت صورة نشرها النجم المصري، مهاجم ليفربول الإنجليزي في حالة من الاستياء والصدمة بين متابعيه عبر حسابه على موقع "تويتر"، لعدم احترامه مشاعر المصريين الذين فجعوا في حادث قطار محطة مصر أمس.

وظهر "صلاح"، الذي يمثل "أيقونة" للمصريين، وهو يبتسم في الصورة التي نشرها قبل ساعات، مفجرًا ردود فعل واسعة بين المتابعين حملت في معظمها هجومًا عليه.

وذهب البعض إلى مقارنة موقفه بموقف اللاعب المعتزل محمد أبوتريكة الذي ارتدى ملابس سوداء تعبيرًا عن حزنه على حادث ضحايا القطار الذي أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة أكثر من 70 آخرين.

وغرد أحد المعلقين قائلاً: "اللي قالوا عليه ارهابي وهو الوحيد اللي عامل حداد ولابس بدلته السودا  وملامحً وشه عاوزه تبكي".

وقال آخر في تعليقه على الصورة: "كل الناس اللي بتحبك اه يا صلاح ، كلهم دون استثناء نازلين فيك شتيمة بسبب الصورة دي وانت بتضحك، ودي نقطة كويسة منهم بصراحة عشان مفيش تبرير لحد حتى لو بنحبه ، ومفيش حد كبير على النقد".

بينما طلبه منه البعض أن يعايش أحزان المصريين، قائلاً له: "كلنا زعلانين ياصلاح ومحروقين خليك زينا لانك مننا بلاش صور في الوقت الحالي🙏مصر كلها بتعيط".


فيما التمس آخر العذر لمنتقديه، قائلاً: "صباح الفل عليك وعليه .. بس اي حد هيكتب كده مش هنلوم عليه ولا هنقوله انت غلطان صلاح محطوط عند الناس فيه مكانه كبيرة لازم يراعيها".

وكان "صلاح" تقدم أمس بخالص العزاء إلى أسر ضحايا حادث قطار سكك حديد مصر، الذي وقع صباح اليوم وأدى إلى وقوع عشرات القتلى والمصابين.

وكتب عبر حسابه على "تويتر": "خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

 

إقرأ ايضا