الشبكة العربية

الإثنين 10 أغسطس 2020م - 20 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

صفقات البايرن في الانتقالات الشتوية تتصدر عناوين الصحف

بايرن ميونخ
تعددت اهتمامات الصحف الألمانية على صفحاتها الرياضية اليوم الأربعاء في ظل العطلة الشتوية للبوندسليجا ، وتصدرت العناوين الثورة المقبلة لنادي بايرن ميونخ في سوق الانتقالات، وأبرز الصفقات المتوقع إبرامها بخلاف الصفقات التي تسعى فرق الدوري الألماني إبراهما لتعزيز صفوفها قبل عودة المسابقة بعد عطلة الشتاء.
وخرجت صحيفة (سبورت بيلد) بعنوان "ثورة البايرن"، حيث أشارت إلى رغبة النادي البافاري في القيام بثورة تعاقدات بضم لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد، وبنيامين بافارد ظهير شتوتجارت، وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج.
كما ألقت الصحيفة الضوء على عودة تألق ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، تحت عنوان "من رعاية طفل إلى القائد رويس الجديد"، في إشارة إلى تألق قائد أسود الفيستيفال، منذ تلقيه نبأ انتظار مولود.
وألقت صحيفة "فاز" الضوء على استهداف نادي شالكه الألماني التعاقد مع منير الحدادي لاعب برشلونة الاسباني خلال يناير الجاري.
وأخيرا اهتمت صحيفة (كيكر) بإشادة مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند على تعاقد ناديه مع البلجيكي أكسيل فيتسل، والذي أسهم في نتائج الفريق المميزة هذا الموسم وتصدره البطولة بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف.
 

إقرأ ايضا