الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

صدام قوي بين "صلاح" و "البدري".. اللاعب لم يرد على اتصالات مدربه مطلقا

محمد صلاح

أفادت وسائل إعلام مصرية، أن هناك صدام قوي بين نجم المنتخب القومي الأول محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومدرب المنتخب حسام البدري، رغم وصول اللاعب لمصر للانضمام لقائمة المنتخب. 

 

وحسب صحف مصرية، قال مصدر داخل جهاز المنتخب أن اللاعب تعمد عدم الرد على اتصالات حسام البدري، المدير الفني للفراعنة في الأيام الماضية، رغم تأكيدات البدري أكثر من مرة أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمو صلاح للاطمئنان عليه ومعرفة موعد حضوره للانضمام لمعسكر منتخب مصر.


وكشفت المصادر أن محمد صلاح لم يرد على اتصالات البدري منذ توليه المسؤولية الفنية لمنتخب مصر الأول وحتي الآن، ويتواصل فقط مع محمد بركات مدير المنتخب الوطني.

وشددت على أن البدري أبدي استياءه من تصرفات صلاح وعدم الرد على اتصالاته، رغم تقديره الكامل لدوره مع المنتخب ومحاولة إصلاح الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية سواء من الجهاز الفني أو اتحاد الكرة مع نجم ليفربول الإنجليزي.

وأوضح المصادر أن البدري رفض الإفصاح عن سوء العلاقة بينه وبين صلاح لعدم زيادة الفجوة بين الطرفين، على أمل تحسن العلاقة في الأيام القادمة وبعد تأكد الدولي المصري من أنه سيجد تعاملا مميزا ومختلفا من مدرب الفراعنة عكس الفترات الماضية.

يذكر أن البدري صرح بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة كينيا بتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون: “محمد صلاح مُصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، هو رغب أن يكون موجودا ويكون هناك مصداقية، وغادر اليوم المعسكر؛ ولكن لدي البديل”.

وتابع البدري: “لدي 24 لاعبا أثق في إمكانياتهم، مباراة كينيا ليست سهلة، أتمنى أن تحضر الجماهير، لأن وجودهم يُطور من مستوى اللاعبين”.

 

إقرأ ايضا