الشبكة العربية

الجمعة 10 يوليه 2020م - 19 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو..

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل أزمة ميسي ومدرب برشلونة

ميسي

لاتزال الأجواء داخل برشلونة تدل على اشتعال الموقف بين اللاعبين وكيكي سيتين، المدير الفني للفريق ومساعده في مباراة سيلتا فيجو الأخيرة بالليجا، حيث كشفت التقارير عن تعمد ليونيل ميسي تجاهل إيدير سارابيا، مساعد المدير الفني، أثناء مباراة سيلتا فيجو.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن عدسات الكاميرات قد التقطت خلافًا بين ميسي وسارابيا، في أحدى فترات التوقف أثناء المباراة، حيث أراد سارابيا توجيه تعليمات لميسي، ولكن ميسي استدار وابتعد عنه، قائلًا شيئًا يفتح مجال للعديد من التخمينات.
وواصلت الصحيفة، أن سارابيا قد تفاجأ من موقف ميسي، وحاول العودة لاستكمال توجيه تعليماته بعندما ينتهي الأرجنتيني من الشرب، إلا أن ميسي واصل تجاهله للمرة الثانية أمام أعين سيتين الذي بدت عليه الدهشة والغضب، في مشهد يدل على العلاقة المتدهورة بين الطاقم التدريبي ولاعبي برشلونة.
ولم تنته الأحداث عند هذا الحد، حيث رصدت الكاميرات انفعالات لويس سواريز على سارابيا من المدرجات غاضبًا بمجرد استبداله من المباراة، ووجه اتهامًا مباشرًا لسيتين ومساعده بأنهما مسئولان عن النتائج السيئة للفريق في المباريات خارج الكامب نو.
يذكر أن «ماركا» قد كشفت في وقت سابق اندلاع خلاف ونقاشات حادة بين سيتين ولاعبي برشلونة في غرفة تبديل الملابس، بعد التعادل أمام سيلتا فيجو، وضياع نقطتين في سباق صدارة الليجا، الذي يتقدمه ريال مدريد في الوقت الحالي.

 

 

إقرأ ايضا