الشبكة العربية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020م - 14 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..رسالة أبوتريكة المهمة للاعبي الأهلي قبل موقعة رادس

محمد أبوتريكة
حفز نجم منتخب مصر، ونادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة لاعبي الفريق الأحمر، لتحقيق اللقب الأفريقي التاسع، عقب الفوز المهم الذي تحقق على حساب الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي أمس الجمعة على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، أثناء المباراة، ونقاشات أوسع بعد انتهائها حول مدى صحة ركلتي الجزاء اللتين حصل الأهلي عليهما بصافرة الحكم الجزائري مهدي عبيد.

أبوتريكة حرص كعادته على تهنئة اللاعبين، وقال عبر تويتر: "نتيجة جيدة جدا في المباراة الأولى"، قبل أن يوجه رسالة للاعبي الأهلي، فقال: "مباراة العودة هي الأهم الآن، رجال النادي الأهلي دائما في الموعد".

وتابع: "البطولة التاسعة يا أبطال إن شاء الله في ملعب رادس نفس الجدية، والتركيز، والحماس"، قبل أن ينبه اللاعبين بالتأكيد على أن "البطولةلم تحسم بعد".

وكان الأهلي قريبا من التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا التاسعة في تاريخه، لكنه خسر أمام الوداد البيضاوي في نسخة العام الماضي، قبل أن يتمكن من الوصول للنهائي الثاني عشر له، والثاني له أمام الترجي.

يلتقي الأهلي مع الترجي على ملعب رادس يوم الجمعة المقبل، التاسع من نوفمبر الجاري، لحسم التتويج باللقب لأي منهما، إذ يكفي الأهلي أي نتيجة إيجابية للفوز بالكأس القارية، بينما يحتاج الترجي مبدئيا للفوز 2-0 لخطف اللقب من الفريق المصري.
 

إقرأ ايضا