الشبكة العربية

الإثنين 06 يوليه 2020م - 15 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. تغير مفاجئ لـ«صلاح» مع زوجته بعد أزمة «فتاة الحضن»

D3A9u-rXQAEi9kg


حرص النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، طوال مسيرته على إبعاد زوجته عن الشاشات وعدم نشر صور له معها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن مؤخرًا بعد تعرض «صلاح» لموجة انتقادات حادة بسبب الصورة التي انتشرت له أثناء احتضان فتاة له باحد مولات دبي أثناء تصويره إعلان لإحدى الماركات العالمية وهي الصورة التي «وبخته» والدته أيضًا عليها قائلة له- حسبما نشر صلاح الرسائل بينهما-«لو أبوك اللى عمل كده كنت هخلعه».
لكن وبعد أيام قرر «صلاح» نشر صورة له مع زوجته وابنته «مكه» على خاصية استوري عبر "إنستجرام" مع وضع «قلب» على وجههما.
وعاد «صلاح» مساء أمس الأحد، إلى نشر صورة أخرى تجمعه بزوجته وابنته على الشاطئ، في ظهور نادر لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر صلاح وهو يداعب ابنته "مكة" وبجواره زوجته على الشاطئ، وهو ما اعتبره البعض تغير مفاجئ لصلاح مع زوجته قد يكون رد اعتبار لها بسبب ازمة الفتاة التي احتضنته وظهوره مع معجبات وعشاقه في حين أنه يرفض الظهور مع زوجته.
صلاح نشر الصورة على صفحته على موقع "تويتر" عقب مساهمته في فوز فريقه على توتنهام في الدوري الإنجليزي، واستعادة ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينا في الدقيقة (90) بنتيجة(2-1)، مساء الأحد، في الجولة 32 للمسابقة.
وبعد المباراة، أطلق محمد صلاح تصريحات نارية ردا على الانتقادات التي يتعرض لها بشأن غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة.
وقال صلاح: "نعم أنا لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسم حياتهم".
وأضاف "يوجد 3 أو 4 لاعبين لا يتحدث عنهم أي أحد بشكل سلبي ويقول عنهم البعض بأنهم في أفضل مواسمهم. أنا فقط من يقولون عنه إنه يقدم موسما سيئا".
وأكمل صلاح "أنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ولا أهتم بأي شيء آخر".
يذكر أن صلاح سجل 17 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويا مع هاري كين (توتنهام) وبيير إيميريك أوباميانغ (أرسنال) وساديو ماني.




 

إقرأ ايضا