الشبكة العربية

الخميس 24 أكتوبر 2019م - 25 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد: تصرف غريب لزوجة يورجن كلوب خلال استقبال ليفربول

يورجن كلوب

حرص مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي على استقبال لاعبي فريقهم بشوارع المدينة والمشاركة في المسيرة الاحتفالية للفريق مع كأس دوري أبطال أوروبا.
تصدر مشهد زوجة المدرب الألماني، يورغن كلوب، وهي تستقبل الفريق والاحتفال معه في شوارع المدينة، مشاهد الاحتفالية التاريخية.
أولا ساندوك زوجة المدرب كلوب، لم تفوت هذه اللحظة التاريخية لتهنئة زوجها الذي كان على متن باص مخصص للاحتفالية جاب شوارع المدينة، لتقوم بالصعود فوق صندوق قمامة ضخم في أحد شوارع مدينة ليفربول لتحية زوجها.
ورصدت حسابات مواقع التواصل، ساندروك، وهي تقف فوق صندوق القمامة الذي تسلقته، وترفع يدها عاليا لتحية زوجها الذي بدا في الجانب الآخر من الصورة داخل الحافلة المكشوفة مع اللاعبين، بينما ترتدي حذاء عالي الكعب.
ولاقت الصورة التي انتشرت على نطاق واسع بين حسابات النادي الرسمية وغير الرسمية بجانب حسابات المشجعين استحسانا كبيرا.
ليعلق الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي على هذه الصورة على طريقته الخاصة، قائلا: "في المرة القادمة دعها تستقل الحافلة معك يا يورغن".
ونظم نادي ليفربول، عصر الأحد الماضي، مسيرة احتفالية لفريق الكرة الفائز بدوري أبطال أوروبا مساء السبت الماضي، عقب تغلبه على مواطنه توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.
يذكر أن ساندروك هي الزوجة الثانية للمدرب الألماني وقد تزوجا عام 2005، بعدما التقيا في إحدى الحانات خلال مهرجان "أكتوبر فيست" في ألمانيا، وتعمل الزوجة في مجال الكتابة للأطفال وشؤون المجتمع.

 

 

إقرأ ايضا