الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد: تشيلي تفوز على اليابان في كوبا أمريكا برباعية نظيفة

تشيلي
حقق منتخب تشيلي فوزا كبيرا على نظيره منتخب اليابان بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينها فجر اليوم، على ملعب "مورومبي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة. 
انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم تشيلي بهدف نظيف، أحرزه "بولجار" بعد ركنية من "أراجونيس" وصلت لرأس المدافع صاحب الـ"25" عامًا سددها برأسه في الشباك، مُحرزًا الهدف الأول.
وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن "فارجاس" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 54 بتسديدة رائعة، بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء من "إيسلا" وصلت للمهاجم صاحب الـ"29" عامًا سددها بقوة في شباك حارس اليابان.
وفي الدقيقة 78، تعرض لاعب وسط برشلونة ومنتخب تشيلي "أرتورو فيدال" لإصابة قوية أجبرته على الخروج من المباراة.
وقِبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، أحرز المنتخب التشيلي هدفين في دقيقتين، الهدف الثالث أحرزه "أليكسيس سانشيز" في الدقيقة 82 برأسية رائعة بعد عرضية من "أرجوانيس".
وبعدها بدقيقة، تلقى "فارجاس" تمريرة من وسط الملعب من "سانشيز" ليجد "إدواردو" نفسه أمام المرمى، ليستغل خروج حارس اليابان ويسدد الشباك في المرمى الخالي.
وبهذا الفوز يحصل منتخب تشيلي على أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف الأوروجواي، فيما تتذيل اليابان الترتيب دون نقاط.
 
 

إقرأ ايضا