الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد الفيديو الذي أجبر تركي آل الشيخ على تصفية استثماراته والرحيل من مصر

تركي آل الشيخ
مازال خبر رحيل تركي آل الشيخ - رئيس هيئة الترفيه السعودية - عن مصر بعد بيع ناديه "بيراميدز" يسيطر على جميع الصحف المصرية .

وكان "آل الشيخ" اتخذ هذه القرارات النارية في أعقاب قيام الإعلامي المصري أسامة كمال بالهجوم عليه وانتقاد ما يفعله في الوسط الرياضي.

و ذكرت مصادر إعلامية مصرية أن قناة "DMC" التي تعرض "تركي آل الشيخ" فيها للهجوم رفضت تسجيل الفيديو وإعادة إذاعته عبر صفحتها عبر "يوتيوب".

لكن "تركي آل الشيخ" نفسه نشر أجزاء من الحلقة قبل أن يلمح لرحيله عن مصر.

وقال "أسامة" كمال في الفيديو الذي دفع "آل الشيخ" للرحيل: ""لما احنا قبلنا الاستثمار الأجنبي في الكرة، هو كان شرط المستثمر إنه لازم ياخد بطولة الدوري وإلا مش هيستثمر؟ مش عاوز أخوض في موضوع أزمة اتحاد الكرة والأهلي.. فيه سؤال عاوز أقوله لاتحاد الكرة، إيه الهدف من استبدال ماتش في الدوري لماتش في الكأس بين نفس الفريقين؟ هتفرق إيه؟! بتجامل مين على حساب مين؟!".

وأضاف: "هل ينفع واحنا بنجمع كل جهدنا علشان ننجح كأس الأمم الأفريقية نعمل مشكلة من لا شيء علشان نراضي شخص؟ طب لو الأهلي انسحب بسبب التعنت ده، وواضح إن الكلام واللعب على المكشوف قوي، إيه اللي هيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من بطولات أفريقيا؟ هل علشان نادي تاني يدخل بدل الأهلي؟".

وواصل: "تاني نسأل، هل علشان نقبل الاستثمار الأجنبي في الكرة هل كان فيه شرط كده يعني إن يبقى فيه بطولة؟ محتاجين رد، وللا مش مهم الرد، وكلامي للناس اللي بتفهم في الكرة أكثر مني كتير، فتوا وقالوا وتباينت وجهات النظر، مش باتكلم في الكرة إلا إذا كان فيه شيء فج وعيب وكفاية بقى، وحرام عليكم مصر، وحرام عليكم المصريين".

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن تغيير مباراة بيراميدز والأهلي التي كان مقررا لعبها في بطولة "الدوري" إلى نفس الموعد لكن في بطولة كأس مصر ، وهو التغيير الذي حدث بناء على اقتراح من تركي آل الشيخ ، مما جعل الأهلي المصري يهدد اتحاد الكرة بالانسحاب في حال استمر على نفس قراره.


 

إقرأ ايضا