الشبكة العربية

الإثنين 20 مايو 2019م - 15 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. الحكم على لاعب قبّل صحفية وتحرش بها على الهواء مباشرة

5cdc0d20d43750963d8b45ae

بعد تقبيله صحفية وتحرش بها على الهواء مباشرة، أصدرت اللجنة الرياضية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حكما على الملاكم البلغاري كوبرات بوليف.

وأكدت شبكة "Sky Sports"، إيقاف الملاكم كوبرات بوليف، البالغ من العمر 38 عاما، من خوض أي نزال حتى يوليو 2019، إضافة إلى دفع غرامة مالية قدرها 2.5 ألف دولار، والالتحاق بدورة تعليمية، حيث سيتم إطلاعه على أن ما جرى يعتبر تحرشا جنسيا، وفي حال تكرار ذلك سيتم إيقاف الملاكم مدى الحياة.

ورفعت الصحفية الأمريكية جينيفر رافالو دعوة قضائية ضد الملاكم البلغاري بعد أن قبلها على شفتيها على الهواء مباشرة وتحرش بها بعد إجرائها لقاء صحفيا معه.


وعقدت رافالو مؤتمرا صحفيا بعد الحادثة ذكرت فيه أنها وكلت المحامية الشهيرة غلوريا أولريد المختصة في شؤون الدفاع عن حقوق المرأة لرفع دعوة تحرش ضد الملاكم البرتغالي، وقالت: "خلال اللقاء الصحفي، مسك بوليف رأسي وقبلني على شفتي، لقد أصبت بصدمة، ولم أستوعب ما جرى، وكيف يجب علي التصرف، وبعدها اقتربت من الطاولة لأخذ أغراضي الشخصية ووضعها في حقيبتي، فاقترب مني بوليف مرة أخرى وقام بوضع يديه على أردافي، وضغط بكلتا يديه، وذهب بعدها ضاحكا دون أن ينطق بأي كلمة، لقد كان موقفا محرجا للغاية".

يذكر أن كوبرات بوليف فاز على متحديه الروماني باغدان دينو، في ذلك النزال، الذي جمعهما في نهاية مارس الماضي، محققا بذلك انتصاره السابع والعشرين في مسيرته الاحترافية (14 منها بالضربة القاضية)، مقابل خسارة واحدة فقط، وأصبح المنافس الإلزامي للبريطاني أنتوني جو شوا على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF).

 

 

إقرأ ايضا