الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

سولشار: هذا هو سر فوز المان يونايتد على سان جيرمان

غونار سولسكاير
أكد النرويجي أولي جونار سولشار المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن التزام لاعبيه بالتعليمات كان وراء الفوز الثمين على باريس سان جيرمان الفرنسي والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه سان جيرمان 3 / 1 مساء الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة ليتأهل إلى دور الثمانية رغم تعادل الفريقين 3 / 3 في مجموع المباراتين حيث سبق لفريق سان جيرمان أن حقق الفوز على مانشستر يونايتد 2 / صفر في عقر داره ذهابا.
وقال سولشار ، في تصريحات إعلامية بعد اللقاء : "خضنا المباراة بخطة محكمة. اللاعبون قدموا أداء رائعا ونفذوا كل التعليمات التي شرحناها خلال التدريبات. دافعوا جيدا وقدموا أداء راقيا. كان هذا أفضل سيناريو للقاء".
وأوضح : "قدم الفريق مباراة نموذجية ومن حقهم أن يشعروا بالفخر. كنا نعلم أن علينا التحلي بالعمق الدفاعي في مواجهة كيليان مبابي وآنخل دي ماريا. كان نعلم أن ترك مساحات أمام هذين اللاعبين يعني الانتحار في هذه المباراة".
وأضاف :"رأينا هذا السيناريو من قبل في المواجهة بين برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال كما شاهدناه في المواجهة بين ريال مدريد الإسباني وأياكس الهولندي (أمس الأول)".
 

إقرأ ايضا