الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

سولسكاير يشيد بسمولينج ويرفض عنصرية الصحافة الإيطالية

سولشاير   مانشستر يونايتد
أشاد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالطريقة التي يتعامل بها كريس سمولينج مدافع الفريق المعار إلى روما مع الحياة في إيطاليا داخل وخارج الملعب.
ويتألق سمولينج في فترة الإعارة التي يقضيها حاليًا مع روما، لكنه في الأسبوع الماضي تعرض لأزمة كبيرة مع الصحافة الإيطالية على خلفية إحدى التغطيات المثيرة للجدل.
وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، نشرت في غلاف عددها أمس الخميس، صورة لسمولينج مدافع روما، ورومليو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، تحت عنوان "الجمعة السوداء" في إشارة لمواجهة فريقي روما وإنتر في بطولة الدوري اليوم الجمعة، وهو ما ترتب عليه انتقادات عديدة للصحيفة.
وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، والمقرر لها غدًا السبت، إنه على تواصل مع سمولينج بعد العنوان المثير للجدل الذي نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، والذي تضمن أيضًا مهاجم الفريق السابق ولاعب إنتر ميلان الحالي البلجيكي روميلو لوكاكو.
وأضاف: "في البداية حينما تشاهد هذه الصحيفة تقول، هل هذا ممكن؟".
وتابع سولسكاير: "إنه أسوأ موضوع رأيته في حياتي على صفحة أولى لصحيفة".
وواصل المدرب النرويجي: "بالفعل نحن على تواصل مع سمولينج ، هو يعلم أننا ندعمه ونشجعه، وكذلك الأمر بالنسبة للوكاكو".
وتوقع سولسكاير أن يعود سمولينج إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، معبرًا عن إعجابه بالأداء الرائع الذي يقدمه.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي منافسه في مباراة الغد المركز الثالث برصيد 32 نقطة.
 

إقرأ ايضا