الشبكة العربية

الخميس 24 أكتوبر 2019م - 25 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

سولاري: الجميع مستعد للكلاسيكو.. ونريد الفوز فقط على البرسا

سولاري
أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه يهدف للفوز فقط في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة والمُقرر إقامتها غدًا الأربعاء على ملعب سانيتاجو برنابيو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال سولاري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"مباراة الكلاسيكو دائمًا ما تكون جميلة، نحن مستعدين لهذه المُباراة سواء إن كان جاريث بيل أو غيره، فنحن نرغب بتحقيق الفوز فقط”.
وأضاف سولاري قائلًا :"مجموعة اللاعبين الذين امتلكهم في الفريق سيطروا على بطولة دوري أبطال أوروبا أكثر من 1000 يوم، ونحن تحدثنا مع جاريث بيل والآن يجب علينا التركيز على مباراة يوم الغد، وبشكل عام جميع اللاعبين في الفريق مركزين على الفوز يوم غد".
وأكمل قائلًا :"علينا أن نستمر فيما نقوم به حالياً وهي تحقيق النتائج الإيجابية، كل مباراة هو تحدي جديد بالنسبة لنا وسوف نرى ماذا سوف يقوم به الفريق يوم غد ، نحن مستعدون لهذه المُباراة، مُضيفًا :"جماهيرنا هم اللاعبين بلا منازع ونحن في انتظارهم يوم غد لمليء المدرجات، سنلعب نصف النهائي ونركز على الوصول للمباراة النهائية وهذه هي طموحاتنا".
وأتم سانتياجو سولاري تصريحاته قائلًا :"أي مُباراة تُلعب في إسبانيا تجعل هذه الدولة دوماً في المقدمة في عالم كرة القدم، مما يجعل إسبانيا دولة رائعة جداً جداً في هذه الرياضة".
 

إقرأ ايضا