الشبكة العربية

السبت 14 ديسمبر 2019م - 17 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

سر الوعد الذي طلب " أبو تريكة" من صلاح أن يقطعه على نفسه بعد رسائل مثيرة بين الاثنين

تريكة وصلاح
تبادل النجمان المصرية الأسطوريان محمد صلاح ومحمد أبو تريكة عددًا من الرسائل الإعلامية التي ألهبت حماس الجماهير في أعقاب فوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وفي أعقاب تتويجه بجائزة الأفضل في أفريقيا ، تلقى "صلاح" سؤالًا مفاجئًا أثناء كلمته عقب تسلم الجائزة ، والذي جاء كالتالي: "هل أصبحت سفيرا للكرة الأفريقية في العالم" ، ليرد صلاح قائلًا: "النجم هو من يجلس بجوارك .. إنه محمد أبو تريكة نجم كل العصور".

هذه اللفتة الرائعة لم يفوتها "أبو تريكة" وإنما عاد ووصف صلاح بأنه "أسطورة مصر الخالدة".. كما طلب منه قطع وعد على نفسه بقيادة منتخب بلده لفوز ببطولة أمم أفريقيا المقرر أن تنظها مصر في يونيو المقبل.

وقال "أبو تريكة" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "مبروك لنجمنا المصري المتألق دائما محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقي للسنة الثانية على التوالي ،جائزة استحقها عن جدارة واستحقاق".

وأضاف: "الوعد بطولة أفريقيا لمنتخب مصر 2019 يا أسطورتنا الخالدة".

ويرتبط "صلاح" بعلاقة جيدة جدًا مع "أبو تريكة" الذي يعتبر "مو" خليفته في الملاعب ، بينما كان "صلاح" يرى "تريكة" كمثل أعلى ويتمنى أن يحصد نفس محبة الجماهير ، هذه العلاقة ظهرت في أوجها بعد فشل مصر في التأهل لكأس العالم عام 2014 - وكان أبو تريكة في نهاية مسيرته الكروية - بينما كان صلاح لاعبا عاديًا وقتها ولم يكن أصبح "مو" الذي نعرفه ، حيث طلب "تريكة" من "صلاح" ألا يبكي ، وقال له : "ستقود أنت منتخب مصر للتأهل لكأس العالم المقبلة" ، وقد تحققت نبوءة "أبو تريكة" بالفعل في كأس العالم 2018.
 
 

إقرأ ايضا