الشبكة العربية

الثلاثاء 07 يوليه 2020م - 16 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

سبورتنج لشبونة ينتزع المركز الثالث بالدوري البرتغالي

سبورتنج لشبونة
قلب سبورتنج لشبونة تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 - 1 على بورتيمونينسي مساء الأحد في المرحلة العشرين التي شهدت أيضا تعادل موريرينسي مع فيتوريا سيتوبال 1 - 1 وتونديلا مع ماريتيمو سلبيا وفوز ريو آفي على مضيفه ديسبورتيفو آفيس 4 - صفر.
ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 35 نقطة لينتزع المركز الثالث في جدول المسابقة من سبورتنج براجا الذي تعادل مع جل فيسنتي 2 - 2 أمس الأول السبت بنفس المرحلة وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي الخامسة له مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.
وتقدم بورتيمونينسي بهدف سجله جاكسون مارتينيز في الدقيقة 26 وتعادل جيريمي ماتيو لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني، سجل جيدسون كريستيانو نجم بورتيمونينسي هدف الفوز لسبورتنج لشبونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72.
وانتزع موريرنسي تعادل ثمينا 1 - 1 مع ضيفه فيتوريا سيتوبال في الوقت الضائع من مباراتهما في وقت سابق من يوم الأحد ليرفع سيتوبال رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر مقابل 22 نقطة لموريرينسي في المركز الثالث عشر بعدما أفلت من تلقي الهزيمة الرابعة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.
وحسم سيتوبال الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله البرازيلي إيبر هنريكي في الدقيقة 12 وسجل فابيو أبريز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتعادل تونديلا مع ماريتيمو سلبيا ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 21 نقطة لماريتيمو في المركز الرابع عشر.
وسحق ريو آفي مضيفه ديسبورتيفو آفيس برباعية نظيفة سجلها مهدي طارمي من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وبرونو مورييرا على ديسبورتيفو آفيس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48 وريكاردو مونتيرو ودييجو لوبيز في الدقيقتين 76 و90 من ضربة جزاء تسبب فيها برونو موراييس لاعب ديسبورتيفو آفيس وطرد على اثرها.
ورفع ريو آفي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد ديسبورتيفو آفيس عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.
 

إقرأ ايضا