الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

ساوثغيت يستدعي كين المصاب لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

هاري كين
قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس إن هاري كين قائد منتخب إنجلترا انضم لتشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت من أجل نهائيات دوري الأمم لكرة القدم في يونيو رغم إصابته في الكاحل.
ويواجه كين، الذي لم يلعب منذ إصابته في فوز توتنهام هوتسبير على مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا في التاسع من أبريل، سباقا ضد الزمن من أجل التعافي لخوض نهائي البطولة ضد ليفربول في أول يونيو.
وتلتقي إنجلترا في قبل نهائي دوري الأمم مع هولندا في السادس من يونيو، ويأمل ساوثغيت أن يكتمل تعافي المهاجم خلال الأسابيع الثلاثة القادمة.
وبعد مواجهة هولندا في غيمارايش، تلعب إنجلترا ضد البرتغال صاحبة الضيافة أو سويسرا في النهائي أو على المركز الثالث في التاسع من يونيو.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي، في حراس المرمى، جاك بوتلاند وتوم هيتون وجوردان بيكفورد، وفي الدفاع، ترينت ألكسندر-أرنولد وبن تشيلويل وجو غوميز ومايكل كين وهاري ماغواير وداني روز وجون ستونز وكيران تريبيير وكايل ووكر.
وفي خط الوسط، روس باركلي وديلي آلي وفابيان ديلف وإيريك داير وجوردان هندرسون وديكلان رايس وجيمس وارد-براوس وهاري وينكس وجيدون سانشو وجيسي لينغارد وناثان ريدموند ورحيم سترلينغ، وفي خط المقدمة، هاري كين وماركوس راشفورد وكالوم ويلسون.
 

إقرأ ايضا