الشبكة العربية

السبت 23 نوفمبر 2019م - 26 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

سؤال صادم لـ"راموس" قبل قدومه إلى مصر.. فبماذا رد عليه مصيفه؟

قال رجل أعمال مصري، إن قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرجيو راموس سأله قبل قدومه إلى مصر لقضاء العطلة الصيفية رفقة أسرته بمدينة الغردقة (على البحر الأحمر) ما إذا كان المصريون غاضبين منه بسبب إصابته للدولي المصري، محمد صلاح، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي.


والأحد الماضي، وصل راموس، مطار الغردقة الدولي شرقي مصر، لقضاء إجازة لعدة أيام، ونقلت وسائل إعلام محلية، أن بعض الجماهير استقبلته بالهتاف لـ "مو" صلاح.

وقال رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر في مداخلة تليفزيونية مع قناة "إم بي سي مصر"، إن راموس "قبل ما ينزل مصر، سألني إذا كان الناس زعلانة مني بسبب صلاح، وأنا قلتله لأ، ووقفنا عند النقطة دي، ومتكلمناش في اللي فات تاني".

ووجه أبو علي الذي  وجه الدعوة إل راموس، رسالة للمصريين، بمناسبة وجود قائد المنتخب الإسباني في مصر، قائلاً": "اللي فات مات، وده ماتش كرة، وفي الآخر إحنا بنبص لمصلحتنا كلنا، الزيارة ناجحة 100%، إحنا بننشط السياحة، ولازم المشاهير يتكلموا عننا كويس، وده فايدة لمصر كلها، وصلاح ابننا وحبيبنا، لكن لازم نبص لقدام ويكون عندنا مطموح".

وأضاف، أن راموس أخبره بأنه سعيد للغاية بسبب هذه الزيارة، كما أخبره أنه سيقترح على زملائه في ريال مدريد نادي القرن في أوروبا، أن يأتوا لزيارتها: "راموس بيحب مصر، وبيحب الناس هنا، وبيقول إنهم أكتر ناس معجبين".

وفي مايو 2018، خرج صلاح، لاعب ليفربول، باكيا من نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة بعد التحام قوي مع راموس، ما آثار غضبا واسعا بمنصات التواصل ضد اللاعب الإسباني، خاصة أن الإصابة كانت تهدد نجم مصر بالإبعاد عن مشاركة منتخب بلاده في مباريات كأس العالم.


 

إقرأ ايضا