الشبكة العربية

الثلاثاء 18 يونيو 2019م - 15 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

زيدان يكشف عن أول ضحاياه في ريال مدريد

زيدان
كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، النقاب عن أول ضحاياه في الموسم الكروي وهو لاعب كرة القدم ماركوس يورينتي.
وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال زيدان "ماركوس يورينتي، لقد أحببت ذلك دائمًا، أنت بحاجة اللعب بعد عامين هنا لأنك تستحق ذلك، عليك أن تكون صريحًا مع اللاعبين، وليس هناك استمرارية للاعبين هنا بسبب وجود لاعبيين هناك".
وتطرق زيدان في حديثه عن أزمة الويلزي غاريث بيل، قال زيدان "المحادثات الخاصة تترك في غرفة خلع الملابس، ولكن هذا ما يجب علي فعله مع جميع اللاعبين، سواء كانوا سيبقون أو سيرحلون".
وفيما يتعلق بخروج برشلونة الغريم التقليدي من دوري أبطال أوروبا، أكد زيدان "لا أعرف إذا كان هذه النسخة أفضل من أي وقت مضى ولكن كانت هناك مباريات كبيرة وأنا كمشجع لقد استمتعت حقًا، هي المنافسة الأكثر سحرًا وجاذبية".
وتطرق في حديثه عن أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني قائلًا "ما فعله حتى الآن يبدو لي هائلاً، لا يمكننا الشك في عمله".
واختتم زيدان تصريحاته بالقول "سينمو تاريخ هذا النادي دائمًا وفي العام المقبل سيكون لدينا الكثير من الرغبة في الفوز بالعديد من الألقاب، لكن الفوز هو نتيجة العمل".
 

إقرأ ايضا