الشبكة العربية

الخميس 02 يوليه 2020م - 11 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ريال مدريد يتسبب في اشتعال الخلاف في مصر بين الأهلي والزمالك

زمالك

أحدثت رسالة تهنئة وجهها نادي ريال مدريد الإسباني للنادي الأهلي المصري في إحداث حالة من الجدل الجديد في مصر ، حيث اعتبرت محرجة لنادي الزمالك الذي يرفض حتى الآن الاعتراف بأحقية غريمة "الأهلي" بلقب نادي القرن الأفريقي .
وكان مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي "إيمليو بوتراغينيو" قد أرسل رسالة تهنئة لنادي الأهلي المصري بمناسبة الذكرى الـ20 لمنحه لقب "نادي القرن الأفريقي" والتي واكبت أول أمس الجمعة .
وقال بوتراغينيو في مقطع فيديو نشر على حساب تلفزيون النادي الأهلي الرسمي على تويتر: (أود أن أهنئكم بالذكرى الـ20 على تتويجكم بلقب نادي القرن الأفريقي، هذا الإنجاز العظيم الذي أنتم بالتأكيد فخورون به .. هذا يعني أنكم امتلكتم الرؤية والشجاعة لوضع الاستراتيجيات السليمة للتربع على عرش كرة القدم الأفريقية لعقود كثيرة ، .. لقد تمكنتم من تحقيق ذلك كونكم تمتلكون قيما صلبة تناقلتها الأجيال، قيم مثل الانضباط وثقافة الانتصار والعمل الجماعي، وهنا يكمن سبب نجاحكم لسنوات طويلة، وتهانينا وأمنياتنا لكم بالحظ السعيد في المستقبل) .
نادي الزمالك كان قد علق لافتة ضخمة على بواباته تعلن أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي ، مشيرا فيها إلى أن منح اللقب لغريمه الأهلي هي مجرد مجاملات و"محسوبية" ، حسب اللافتة ، مما أثار ضجة كبيرة ، خاصة وأن لافتة الزمالك حملت شعار الاتحاد الأفريقي ، وهو ما اعترض عليه هذا الأخير .
وكان رئيس نادي الزمالك ، المستشار المثير للجدل ، مرتضى منصور ، قد أكد من جديد في حوار تلفزيوني أحقية ناديه باللقب ، ولكنه تعهد بأن يزيل شعار الاتحاد الأفريقي من اللوحة المعلقة على أبواب النادي ، لكنه أصر على أن تبقى اللوحة في مكانها .
 

إقرأ ايضا