الشبكة العربية

الإثنين 06 يوليه 2020م - 15 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ريال مدريد في سباق مع برشلونة للظفر بهذا النجم الشاب

3264783_1536164078
يبحث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بكل وسيلة كيفية ترميم وتدعيم صفوف الفريق في موسم الإنتقالات الشتوية المقبل، حتى يعود الفريق لسابق عهده بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني، وتخطي حالة التردي في النتائج التي تصاحبه منذ بداية الموسم.
وحسبما أشارت تقارير صحفية إسبانية، فإن العملاق المدريدي يخطط لضم عددًا من اللاعبين الشباب، لتخفيض معدل أعمار لاعبي الفريق المرتفع، وعلى رأسهم إعادة مدافع إسبانيول الشاب هيرميسيو، والبرازيلي رودريغو، والأرجنتيني بالاسيوس.
ولكن كشفت تلك التقارير عن أن الفريق الملكي قد وجه أنظاره تجاه تدعيم الجبهة اليسرى في صفوفه، بالرغبة في التعاقد مع لاعب وسط الميدان الإسباني الشاب جونيور فيربو، لاعب فريق ريال بيتيس.
ويقدم فيربو مردوًا لافتًا للأنظار هذا الموسم مع فريقه خاصة في الليغا، وآخرها كان تألقه أمام برشلونة وتسجيله هدفًا في مرماه، في المباراة التي إنتهت بفوز فريقه برباعية في كامب نو.
وهو ما جعل العديد من الفرق الكبرى تهتم بمتابعته، تمهيدًا للتفاوض على الحصول على توقيعه، ومن أبرزها برشلونة، مانشستر سيتي، آرسنال.
ومن المرجح أن يقود هذا الإهتمام باللاعب، إلى أن يتم دفع مبلغ كسر الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 60 مليون يورو.
ويشارك فيربو في مركز الظهير الأيسر بجانب الوسط، وهو المركز الذي يأمل ريال مدريد في تدعيمه، تحسبًا لقرب رحيل البرازيلي مارسيلو بنهاية الموسم، وبسبب تقدم عمره، وزيادة معدل إصابته في الموسم.
بينما في المقابل يرغب البرسا في تواجد لاعب بديل قوي، للإسباني خوردي ألبا، في ضوء عدم حسم تجديد عقده حتى الآن، ولكن السيتيزنز أيضًا في حاجة إلى مجهودات اللاعب، حتى يعوض غياب الفرنسي ميندي، الذي تعرض لإصابة ستبعده فترة طويلة عن الملاعب.
الجدير بالذكر أن فيربو صاحب الـ 22 ربيعًا، والذي تعود أصوله للدومينيكان، ولكنه يمتلك جنسية إسبانية، وضمن منتخب اللا روخا دون 21 عامًا، هو من هدافين اليغا في عام 2018 من المدافعين- دون احتساب ركلات الجزاء- برصيد 4 أهداف، ولديه عقد سارٍ حتى صيف 2023.
 

إقرأ ايضا