الشبكة العربية

الخميس 29 أكتوبر 2020م - 12 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

ريال مدريد: علينا استعادة الاتزان والاستعداد لكلاسيكو السبت

برشلونة   ميسي
أعرب إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد عن حزنه الشديد للخسارة التي مني بها الريال أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة 0 - 3 مساء الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وخرج الريال من مسابقة الكأس صفر اليدين بالهزيمة 1 / 4 أمام برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث سبق له التعادل 1 / 1على ملعب برشلونة ذهابا.
ورغم حزنه للخسارة ، أكد بوتراجينيو : "تفوقنا في كل شيء خاصة في الشوط الأول الذي كان من الممكن أن يتقدم فيه الريال".
وأوضح : "كرة القدم غريبة للغاية. حتى تقدم برشلونة صفر / 2 ، كان ريال مدريد هو الأفضل سواء في السيطرة على مجريات اللعب أو صناعة الفرص.... الفعالية الهجومية لبرشلونة حسمت اللقاء".
وأضاف ، في تصريحات إعلامية ، : "استغل برشلونة الفرص التي سنحت له وهو ما حسم اللقاء... ليلة صعبة علينا في ظل ما شهدته المباراة لأن الفريق لم يستحق هذه الهزيمة على الاطلاق. كانت النتيجة الطبيعية هي تقدم الريال 2 / صفر في الشوط الأول".
وطالب بوتراجينيو فريق الريال "باستعادة اتزانه سريعا والاستعداد بقوة للمباراة المرتقبة أمام برشلونة بعد غد السبت في الدوري الإسباني".
وأوضح : "الفريق يسعى دائما للفوز وعندما يخسر عليه أن يستعيد تماسكه ويستعد بأفضل شكل ممكن للمباراة التالية".
ولدى سؤاله عن مستوى أداء اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ، أجاب بوتراجينيو : "لاعب في الثامنة عشر من عمره يستطيع أن يفعل ما فعله في هذه المباراة أمام برشلونة يبدو أمرا استثنائيا. صنع الفرص واتسم بالخطورة الفائقة وقدم الكثير في الهجوم. نشعر بالسعادة لما يقدمه ونتطلع بشغف لرؤية ما يقدمه في المستقبل".
 

إقرأ ايضا