الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

روني يمنح دي سي يونايتد صدارة الدوري الأمريكي

روني
اقتنص فريق دي سي يونايتد صدارة مجموعة الشرق في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعدما اكتسح ضيفه ريال سالت ليك 5 /صفر فجر الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة
وواصل سياتل ساوندرز انطلاقته القوية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة بالتغلب على مضيفه شيكاغو فاير 4 / 2.
وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة مساء السبت، فاز كولومبوس كرو على دالاس 1/صفر وهيوستن دينامو على فانكوفر وايتكابس 3/2 ونيويورك ريد بولز على سان خوسيه إيرثكويكس 4/1 ومونتريال إمباكت على مضيفه أورلاندو سيتي 3/1 ولوس أنجليس جالاكسي على مينيسوتا يونايتد 3 /2.
وصعد دي سي يونايتد لصدارة مجموعة الشرق بفضل الفوز الكاسح على ريال سالت ليك ليرفع رصيده إلى سبع نقاط فيما تجمد رصيد منافسه عند أربع نقاط محتلا المركز السابع بمجموعة الغرب.
وتألق المهاجم الإنجليزي واين روني بشكل لافت وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لدي سي يونايتد.
وافتتح روني التسجيل في الدقيقة 34 من ضربة جزاء ثم أضاف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و65 فيما تكفل لوكاس رودريجيز واوليسيس سيجورا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 76 و80.
وانهى ريال سالت ليك المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد جيفرسون سافارينو ومارسيلو سيلفا.
وتصدر سياتل ساوندرز مجموعة الغرب برصيد تسع نقاط بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في ثلاث مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن فيما تجمد رصيد شيكاغو فاير عند نقطة واحدة حيث نال الهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.
وأنهى ساوندرز الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما فيكتور رودريجيز وجوردن موريس في الدقيقتين الثامنة و15.
وعزز الفريق انتصاره في الشوط الثاني بهدفين سجلهما نيكولاس لوديرو وراؤول رويدياز في الدقيقتين 49 من ضربة جزاء و88 فيما سجل رحيم إدواردز وفابيان هيربرس هدفي شيكاغو فاير في الدقيقتين 56 و85 .
وتغلب كولومبوس كرو على دالاس بهدف نظيف سجله جاستون ساورو في الدقيقة العاشرة ليرفع كولومبوس كرو رصيده إلى سبع نقاط محتلا المركز الثاني في مجموعة الشرق بفارق الأهداف فقط عن دي سي يونايتد فيما تجمد رصيد دالاس عند أربع نقاط بالمركز السادس في مجموعة الغرب.
وفاز هيوستن دينامو على فانكوفر وايتكابس بثلاثة أهداف سجلها ميمو رودريجيز في الدقيقتين 15 و73 وألبرت إليس من ضربة جزاء في الدقيقة 42 مقابل هدفين سجلهما فريدي مونتيرو ولاس بانجورا في الدقيقتين 35 من ضربة جزاء و54 ليرفع هيوستن دينامو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بمجموعة الغرب فيما مني وايتكابس بالهزيمة الثالثة على التوالي.
وقلب نيويورك ريد بولز تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير 4/1 على سان خوسيه إيرثكويكس ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بمجموعة الشرق فيما مني إيرثكويكس بهزيمته الثالثة على التوالي.
وتقدم إيرثكويكس بهدف مبكر للغاية سجله كريستيان إسبينوزا في الدقيقة الخامسة ورد ريد بولز في الشوط الثاني بأربعة أهداف سجلها أليكس ميويل في الدقيقتين 51 و71 وبرادلي رايت ودانيال روير في الدقيقتين 85 و90.
وفاز مونتريال إمباكت على مضيفه أورلاندو سيتي بثلاثة أهداف سجلها أورجي أوكونكو في الدقيقة 14 وإيناسيو بياتي في الدقيقتين 15 و80 مقابل هدف سجله دوم دوير في الدقيقة الأخيرة ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط فيما تجمد رصيد أورلاندو عند نقطتين.
 

إقرأ ايضا