الشبكة العربية

الأربعاء 23 أكتوبر 2019م - 24 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

رونالدو: ليلة "حميمية" مع هذه المرأة أهم من "أفضل هدف" سجلته

ronaldo-850x491

قال نجم يوفنتوس الإيطالي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن تمضية ليلة حميمة مع حبيبته جورجينا رودريجيز أهم من أفضل هدف سجّله في مسيرته الكروية.


وأضاف في مقابلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان أنه لا يمكن مقارنة تسجيل الأهداف بحبيبته، وعلق ضاحكًا: "كلا، لا يمكن المقارنة مع جيو، كلا!"، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتابع: "جورجينا ساعدتنى كثيرًا.. بالطبع، أنا واقع فى حبها... ويوم من الأيام سنتزوج فهو حلم أمى أيضًا".


ووفق الصحيفة، فإن والدة رونالدو توافق على زواجه من جورجينا، وبالتالى سيتخذ النجم البرتغالى قراره سريعًا، خاصة أن سبب انفصاله عن صديقته الروسية إيرينا شايك يرجع إلى خلافات بينها وبين والدته.

وقالت جورجينا عن علاقتها برونالدو لصحيفة "ذا صن": "كان حبا من النظرة الأولى والتقينا فى جوتشى، حيث عملت كمساعد مبيعات. وبعد أيام رأينا بعضنا البعض مرة أخرى فى حدث خاص بعلامة تجارية أخرى ومن هنا بدأت العلاقة."

وأضافت: "كانت فرصة مناصبة بالنسبة لى للحديث معه خاصة وأنا خارج عملى حيث كنت متواجدة كضيفة، وكان حبًا من أول نظرة لكل منا."


وتابعت جورجينا: "أن تكون مرتبطا بشخص مشهور ليس أمرًا سهلا، ولكنى بالتأكيد سعيدة به ولن أفرط فيه مقابل حياتى كلها، وما أكنه من مشاعر إلى كريستيانو أقوى من أى شىء، ومن أى ضغوطات."
 

إقرأ ايضا