الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

روبرتسون: جماهير ليفربول لم تستقبلني مثل محمد صلاح

روبرتسون   وصلاح    صلاح
يتوقع أندي روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول، أن تكون لحظة رفع الفريق للقب الدوري الإنجليزي، عاطفية للغاية، عاقدا في الوقت ذاته مقارنة بينه وبين زميله محمد صلاح.
ونجح ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب 30 عامًا عن منصات التتويج، ولكن الريدز سيظل منتظرًا قرابة الشهر من أجل رفع لقب البريميرليج رسميًا.
وفي حوار مع موقع «ليفربول الرسمي» قال روبرتسون:" لا يمكننا الانتظار، رؤية هندرسون يرفع الكأس عاليًا سيتكون لحظة عاطفية للغاية".
وأضاف:"بالطبع نرغب في تواجد الجماهير للاحتفال الكبير أمام تشيلسي، ولكن ذلك صعبًا، وسنحاول بذل أقصى جهدنا".
وتطرق روبرتسون للحديث عن ثقة يورجن كلوب به عند التعاقد معه، قائلًا:"من الواضح أن الإيمان بضمي أولا وقبل كل شئ من ناد مغمور، وربما في اعتقادي لم يثر إعجاب الكثير من مشجعي ليفربول، مثل الإثارة التي حدثت بالتعاقد مع محمد صلاح وتشامبرلين في نفس الوقت".
وأوضح:" لقد رأى كلوب شيئًا بداخلي يمكنه تطويره لأكون لاعبًا لائقًا، وأشعر بالسعادة لأنه فعل ذلك، لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت، فأول ثلاثة أو أربعة أشهر كانت صعبة، ولكن علاقتي به كانت جيدة".
وأتم:" لازال كلوب يتطلع لتحسن مستواي في التدريب كل يوم، وأن أكون الأفضل، لذلك فعلاقتي معه رائعة وممتدة، لأنه قام بتحسين أسلوبي كلاعب وشخص، وهذا ما تبحث عنه في المدير الفني".

 

إقرأ ايضا