الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

رغم التتويج بالليجا.. هازارد: قضيت موسما سيئا في ريال مدريد

هازارد
تحدث البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الإسباني مع المرينجي، عن تجربته عامه الأول داخل قلعة سنتياجو برنابيو.
وانضم هازارد لصفوف ريال مدريد، الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي، في صفقة بلغت قرابة الـ100 مليون يورو، لكن الإصابة كانت الشبح الذي طارد البلجيكي في موسمه الأول مع المرينجي.
ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية، تصريحات هازارد في المقابلة التي أجراها مع «فرانس إنفو» حيث قال:" لقد كان موسمي الأول في ريال مدريد سيئًا، ففي هذا العام فزنا بلقب الليجا على المستوى الجماعي، ولكن بالتأكيد خضت أسوء موسم في مسيرتي على المستوى الفردي".
وتطرق هازارد للحديث عن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائلًا:" كلنا نعرف زيدان كلاعب، لقد كان الأفضل، ولكن كمدرب لا نحتاج لوصفه بعد الآن، لقد نجح في إثبات أنه أحد أفضل المدربين في العالم خلال السنوات القليلة الماضية".
وأضاف:" زيدان كمدرب مثلما كان كلاعب، شخص بسيط يعرف كيف يقول ما يريده في الوقت المناسب، ويثق في اللاعبين وكذلك لاعبيه يثقوا فيه، وهذا سبب نجاحه".
وتحدث البلجيكي عن زميليه في الريال بنزيما وفاران، قائلًا:" بنزيما جميل جدًا، وشخص بسيط للغاية، وهو موجود للفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف، وأعتقد أنه اثبت أنه الأفضل هذا العام، أما بالنسبة لفاران فقد تقابلت خلال مسيرتي بمدافعين عظماء مثل جون تيري وكومباني، وأعتقد أنه على الرغم من صغر سن فاران فإنه أحد أفضل المدافعين في العالم".
وأتم هازارد حديثه عن المهمة القادمة لريال مدريد بدوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، قائلًا:" لقد كان موسمًا غريبًا إلى حدًا ما، وكان موسمًا جيدًا للغاية، ولكنني أعتقد أنه سيكون أفضل إذا تأهلنا للدور التالي بدوري الأبطال، فعندما تلعب لصالح ريال مدريد تريد الفوز بجميع الألقاب، والخطوة التالية هو تحقيق دوري الأبطال".
 

إقرأ ايضا