الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

رسميا.. "الكاف" يحرم الأهلي من أزارو بالإيقاف والغرامة قبل مواجهة رادس

وليد أزارو

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهاجم نادي الأهلي وليد أزارو بالإيقاف والغرامة بعد إدانته في أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سهم فيه اللاعب المغربي في فوز الأهلي 3-1.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي، قال فيه الأخير إنه تم إيقاف أزارو مباراتين، وتغريمه 20 ألف دولار".

ولم يكتف " الكاف " بعقوبة أزارو، وقرر استدعاء المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون لجلسة استماع حول الأحداث التي شهدها ملعب برج العرب عقب نهاية المباراة، والاحتكاكات التي وقعت بيه ولاعبي الترجي.

كان وليد أزارو قد ساهم في حصول الأهلي على ركلتي جزاء قال كثير من محللي التحكيم إنهما غير صحيحتين، سجل منهما وليد سليمان هدفي الأهلي الأول والثالث في المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا واسعا وانتقادات بالجملة للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

 

وأظهرت لقطات فيديو خلال المباراة تعمد وليد أزارو قطع قميصه بعيدا عن أعين الحكم مهدي عبيد، عقب احتسابه ركلة الجزاء الثانية لازارو، مما اعتُبر محاولة منه لتضليل حكم المباراة الذي كان يحاول التأكد من المخالفة عن طريق تقنية الفيديو "الفار VAR".

ومن المنتظر أن يغيب أزارو عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر في ملعب رادس بالعاصمة التونسية في التاسع من نوفمبر الجاري.


 

إقرأ ايضا