الشبكة العربية

الخميس 24 سبتمبر 2020م - 07 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

رسالة غامضة على هاتف سيدتين اشتبكتا مع "مرتضى منصور"


كشفت سيدة مصرية اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعد اشتباكها لفظيًا مع مرتضى منصور، عضو البرلمان المصري، ورئيس نادي الزمالك عن تلقيها رسالة تطلب منها المثول للتحقيق بالنادي، في الوقت الذي نفى فيه المنسوب إليه الرسالة علاقته بها.


وتقول ملكة محمود خليل، وهي عضو بنادي الزمالك، التي اشتبكت هي وأختها مايسة مع رئيس النادي يوم الخميس، إنهما تلقتا رسالة هاتفية من رقم مجهول تفيد "بضرورة الحضور لمقر الإدارة القانونية بنادي الزمالك الثلاثاء الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وذلك لسماع أقوالهما في الشكوى رقم 101 لسنة 2019 المقدمة من إدارة النادي".

ونقلت صحيفة "الوطن" عن ملكة قولها: "معرفش مين اللي بعت الرسالة، ولو الرسالة من إدارة النادي إحنا مش رايحين ليكون عاملنا كمين ويعتدي علينا مرة تانية".

وأضافت: "إحنا مش هنسيب حقنا ومستمرين في القضية ضد رئيس نادي الزمالك".

ووفق الصحيفة، فإنه من خلال البحث عن الرقم الذي أرسل الرسالة للسيدتين تبين أنه يدعى "م.ع" يعمل في إدارة الشؤون القانونية لنادي الزمالك.

وأكد الموظف،  أنه لا يعرف شيئًا عن إرسال الرسالة من هاتفه، وأن مدير الشؤون القانونية في النادي هو من أرسل الرسالة للسيدتين.

وأضاف، أنه يجب أن تأتي السيدة ملكة محمود خليل ومعها أختها إلى مقر النادي وإلا سوف نضطر لشطب عضويتهما من نادي الزمالك.

ونشبت مشاجرة بين رئيس نادي الزمالك، ومايسة محمود حمدي إحدى عضوات النادي، التي كانت برفقة شقيقتها في النادي النهري للزمالك بمنطقة العجوزة.

 

إقرأ ايضا