الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

راعي جديد للدوري السعودي لمدة ثلاث مواسم

sport-161117-1
وقع مسلي آل معمر ،رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رئيس رابطة دوري أندية الدرجة الأولى المكلف، عقد رعاية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم مع شركة المسافر، اليوم الأحد.
وهنأ مسلي آل معمر هذه الرعاية، مشيراً إلى أن قيمة العقد تعد هي الأكبر في تاريخ دوري أندية الدرجة الأولى، والذي وصل إلى 36 مليون ريال مقسمة على ثلاثة أعوام، بواقع 12 مليون ريال للعام الواحد، مقابل وضع شعار المسافر على قمصان أندية الدرجة الأولى والملاعب التي تحتضن لقاءات المسابقة.
وأكد آل معمر أن الرعاية، التي تم توقيعها، تمثل دليلا على أن البيئة الرياضية أصبحت جاذبة ومغرية للقطاع الخاص، وهذا نتيجة الدعم اللامحدود الذي تجده الرياضة السعودية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وبمتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية تركي آل الشيخ، والذي انعكس إيجاباً على الكرة السعودية وعلى الألعاب الأخرى.
وشدد مسلي آل معمر على أن الرابطة تسعى إلى استقطاب مستثمرين إضافيين، لزيادة مداخيل أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، من خلال إيجاد أفضل السبل لإيصال الرعاة إلى جماهير الأندية الموزعين في جميع مناطق المملكة.
من جهته، أكد ماجد النفيعي، عضو مجلس إدارة شركة المسافر، أنهم حرصوا على رعاية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، في إطار خطة الشركة في التوسع والوصول إلى كافة مناطق السعودية، إلى جانب رغبتهم الأكيدة للمشاركة في دعم القطاع الرياضي من خلال أندية كرة القدم في مختلف مناطق المملكة.
 

إقرأ ايضا