الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

رئيس "كاف" يهدد بنقل مقر الاتحاد القاري من مصر بسبب هذا الأمر

أحمد أحمد
هدد رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)، المالغاشي أحمد أحمد، الخميس، بنقل مقر الاتحاد القاري للعبة من مصر، على خلفية صعوبات في حصول موظفي الاتحاد الأجانب على تأشيرات الدخول.
جاء ذلك في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد القاري للعبة في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام غدًا الجمعة بين منتخبي الجزائر والسنغال.
وفي كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية، وجه أحمد أحمد الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعم الدولة بأكملها لتنظيم أمم إفريقيا، خاصة وأن الملاعب في مصر نالت إشادة جميع اللاعبين بسبب جودتها وتميزها.
وقال أحمد أحمد في كلمته "العاملون (موظفو الاتحاد الإفريقي الأجانب‎) لا يحصلون على تأشيرة عمل ويلجأون إلى التأشيرات السياحية مما يدفعنا للتفكير إلى نقل مقر الكاف من مصر".
ورد المصري هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي لـ"الكاف" في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية "الأمر يستوجب موافقة برلمانية في مصر".
وأضاف في كلمته " مصر تحملت الكثير على عاتقها في الفترة الماضية واجتازت تحديًا كان يراه البعض مستحيلًا ونظمت واحدة من أنجح البطولات في تاريخ الأمم الإفريقية في فترة زمنية وجيزة مدتها أربعة أشهر".
وأوضح "مصر ستواصل الوقوف بجانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويضع الجميع يدًا بيد من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو تطوير اللعبة والارتقاء بها لرسم البسمة على وجوه جميع أبناء القارة السمراء". -
 
 

إقرأ ايضا