الشبكة العربية

الأربعاء 08 يوليه 2020م - 17 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

رئيس برشلونة السابق عن رحيل سيتين: "نحن نؤذي أنفسنا بأنفسنا"

سيتيين    برشلونة
عقب ساندرو روسيل، رئيس برشلونة السابق، على الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيل كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الكتالوني، الفترة المقبلة بسبب سوء النتائج.
ويعيش نادي برشلونة هذه الأيام أجواء مشتعلة للغاية، بسبب التعادل مع سيلتا فيجو، الجولة الماضية في الليجا والتفريط في نقطتين غاليتين في صراع الصدارة على قمة الدوري الإسباني، لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 71 نقطة.
ونقلت صحيفة «سبورت» الإسبانية، حديث روسيل عبر «راديو كتالونيا» حول كيكي سيتين ومسألة رحيله عن الفريق، حيث قال:" يبدو لي الأمر غير صحيح على حد علمي، لماذا أكتب هذا إذا كان غير صحيحًا، ولماذا نشرته وسائل الاعلام الكتالونية إذا لم يتم التحقق منه؟".
وأضاف: "نحن الكتالونيون نؤذي أنفسنا بأنفسنا، ونطلق النار على أقدامنا، لو غادر شخص ما النادي اليوم، وعندما تقول أنه ليس صحيحًا، فلن يصدقه أيضًا".
وواصل: "إن أسوء شئ أحيانًا بالنسبة للكتالوني هو شخص كتالوني أخر، نعمل لصالح الخصوم، وهذا النوع من المواقف لصالح ريال مدريد فقط".
وعن مسألة تولي تشافي هيرنانديز القيادة الفنية لبرشلونة، قال: "أود ذلك، وأعتقد أنه سيكون من الجيد بالنسبة له إذا اكتسب المزيد من الخبرات في كرة القدم الأوروبية أولًا، لو كان تشافي أخي الأصغر فسوف أنصحه بذلك قبل القدوم على المسئولية الصعبة لقيادة برشلونة، ولكنه تشافي سيعرف ما هو الأفضل بالنسبة له".

 

إقرأ ايضا