الشبكة العربية

الثلاثاء 31 مارس 2020م - 07 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

دورتموند: إتمام صفقة انتقال فايجل إلى بنفيكا مقابل 20 مليون يورو

julian-weigl-borussia-dortmund
أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن إتمام صفقة انتقال لاعبه يوليان فايجل إلى نادي بنفيكا البرتغالي.
وقال ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لدورتموند على الموقع الإلكتروني للنادي:" يوليان تقدم إلينا بهذه الرغبة، ونحن قد وافقنا عليها بناء على إنجازاته من أجل النادي".
وأوضح تسورك أن قيمة صفقة انتقال فايجل تبلغ 20 مليون يورو، مشيرا إلى أن من المتوقع أن يصل اللاعب إلى البرتغال خلال الأيام المقبلة.
من جانبه، قال فايجل، الذي لا يزال يتعين أن يخضع للفحص الطبي الإجباري في لشبونة:" أتقدم بالشكر لزملائي في الفريق وللعاملين في بوروسيا دورتموند وكل جماهير هذا النادي العظيم على الوقت الرائع وسأظل أحمل بوروسيا دورتموند في القلب".
وكان فايجل لاعب الوسط الذي شارك في خمس مباريات دولية، قد انتقل من نادي (تي إس في) 1860 ميونخ إلى دورتموند في عام 2015 لكنه لم يعد ضمن الخيارات الأساسية بالفريق.
ولعب فايجل آخر ثلاث مباريات في الدوري هذا العام بالكامل، وذلك بسبب إصابة اكسل فيتسل وتوماس ديلاني، اللذين يلعبان بشكل أساسي في نفس المركز الذي يلعب فيه فايجل.
وجرت العادة أن يكون فايجل بديلا في الظروف العادية.
وكانت آخر مشاركة لفايجل مع المنتخب الألماني لكرة القدم في مارس 2017.
كانت تقارير إخبارية في ألمانيا والبرتغال ذكرت في وقت سابق من اليوم أن فايجل لاعب بصدد الانتقال إلى بنفيكا في سوق الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.
 

إقرأ ايضا