الشبكة العربية

الثلاثاء 07 يوليه 2020م - 16 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

خناقة وشتائم بين محلل رياضي مصري وتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ


نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يلتقي النادي الأهلي المصري، نادي الزمالك في البطولة الإفريقية، معتبرًا أن الزمالك أضعف الفرق بالأرقام.
وكتب آل الشيخ : «كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه». وأضاف «آل الشيخ»: «أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم ... دعواتكم لي فأنا محتاج لها».

وأتبعه بمنشور آخر قائلًا :"الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب ٦٠ مرة ... فاز الاهلي ٤١ مرة منهم ... ولما نتكلم كورة وارقام بتزعل بعض الناس ... هو انا شتمتك ؟ والا قلت حقائق ؟؟ لما اتمنيت الزمالك في قرعة افريقيا فهو الفريق الاسهل بلغة الارقام ... وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد ... واتوقع ان يواجه الاهلي صعوبة اكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال اكثر بكثير من كأس السوبر ... هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... انا اعبّر عن رأيي واللي باشوفه ... تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ... ومتخافوش ... آثار البنج ابتدت تروح ".
المنشور أثار غضب مشجعي النادي الأبيض، فغرد المحلل الرياضي المصري بقنوات "بي إن سبورتس"، هيثم فاروق عبر حسابه على "تويتر"، بتغريدة مستفزة لـ"آل الشيخ" بطريقة ضمنية، حيث كتب :«الدنيا تلاهي وملاهي.. وخير الملاهي شوال بارك».
ما دعا رئيس هيئة اترفيه السعودية تركي آل الشيخ للرد عليه قائلًا :« شئ مش مستغرب من تافه شغال في قنوات الحقيرة..بعت بلدك مش صعب عليك تبيع أي حاجه تانية.. مبروك رديت عليك».
فرد عليه هيثم فاروق :« بلدي ونادي الزمالك أغلى عندي من أي شئ.. وأتشرف بعملي في قنوات بي إن سبورتس.. مبروك رديت عليك والتفاهة ليها ناسها».
فرد عليه "آل الشيخ" :« يا تافه انت بسعر … يعني بفاتوره … ومفيش حاجه تتقارن بالوطن يا تافه … لا نادي ولا غيره ! وأكيد شخصيه زي تتشرف تعمل في مكان رخيص زيه».

 

 

 

 

إقرأ ايضا