الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

حمادة صدقي يرحل عن الهلال السوداني لتدريب سموحة المصري

حمادة صدقي
أعلن نادي سموحة، الأحد، التعاقد مع حمادة صدقي لتولي المسئولية الفنية لفريق كرة القدم الأول بالنادي خلفًا لحسام حسن المستقيل من منصبه، دون الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد.
ووفقًا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي، "مرحبًا بك من جديد يا جنرال، رسميًا الكابتن حمادة صدقي مديرًا فنيًا لنادي سموحة".
وكان سموحة قد أعلن الخميس الماضي، استقالة حسام حسن المدير الفني للفريق بالنادي بسبب سوء النتائج، وكانت مباراة اليوم أمام حرس الحدود هي الأخيرة لحسام حسن مع سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشر للدوري المحلي.
ومن المنتظر أن يتولى صدقي تدريبات الفريق السكندري بداية من بعد غد الثلاثاء بعد إنهاء كافة الأمور بينه وبين الهلال السوداني الذي تولى تدريبه الفترة الماضية حتى مباراة أمس السبت أمام النجم الساحلي التونسي في رابع جولات دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الفريق السوداني بهدف لهدفين.
صدقي (58 عامًا)، تولى تدريب العديد من الأندية مثل الحزم السعودي ووادي دجلة وإنبي والجونة من مصر، وتعد هذه هي التجربة الثانية له مع سموحة بعد مهمته مع الفريق في موسم 2013 / 2014.
كما كان مدربًا مساعدًا لحسن شحاتة في المنتخب المصري الأول منذ عام 2005 حتى 2011 والذى توّج مع الفراعنة بثلاث بطولات لأمم إفريقيا.
ويحتل سموحة المركز السابع في الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات و3 هزائم. -
 

إقرأ ايضا