الشبكة العربية

الإثنين 03 أغسطس 2020م - 13 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

حسام البدري يحسم أزمة شارة كابتن المنتخب المصري

البدري
كشف المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري عن موقفه من أزمة شارة قيادة المنتخب وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، بعد أنباء عن منحها لنجم ليفربول محمد صلاح على حساب النجم المخضرم ولاعب النادي الأهلي أحمد فتحي.
وأكد "البدري"، في تصريحات لقناة "أون سبورت" الرياضية: أن قرار الشارة هو مسئولية المدير الفني، وعادات وتقاليد الكرة المصرية لسنوات طويلة هي منحها بالأقدمية.
وأضاف "البدري"، أن على المستوى العالمي يقوم المدير الفني باختيار قائد الفريق، مشيرا إلى أن ملف كابتن الفريق كان على طاولة الأمور التي يتم دراستها بعد تولي مسئولية المنتخب.
وأوضح البدري أن بكولة كأس الأمم الإفريقية السابقة كان أحمد المحمدي هو قائد المنتخب، وهو الآن ليس في التجمع الأول الخاص بمباراة بوتسوانا، وكذلك التجمع الثاني الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر، مضيفا "قد ينضم بعد ذلك".
وتابع البدري: "دائما أفضل وجود الكابتن بالتشكيل الأساسي، أحمد فتحي ابتعد عن المنتخب لعام كامل، وتناقشت مع محمد بركات، المدير الإداري للمنتخب، قبل اختيار العناصر الخاصة بالمنتخب، لم نعم نعلم إن كان فتحي سيكون موجودًا أو لا".
واختتم البدري تصريحاته بالقول: "أريد الابتعاد عن الأسماء، لا يوجد أزمة بين أحمد فتحي أو محمد صلاح.. في النهاية استقرينا أن تكون شارة القيادة بالأقدمية".
 

إقرأ ايضا