الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

حارس ليفربول: هذا ما فعله كلوب معنا بعد الهزيمة من واتفورد

كلوب
يستعد أدريان، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي لحراسة عرين الريدز أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة، وهناك فرصة للارتداد من الهزيمة أمام واتفورد في الدوري بحسب الحارس الإسباني.
وقال أدريان في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي :"تقييمي للحالة المزاجية بعد الهزيمة أمام واتفورد ؟ نتحلى بعقلية تجعلنا نعمل بجدية أكبر لتعويض الخسارة. حينما تعتاد على الانتصارات، تكون الهزيمة صعبة. من الواضح أن واتفورد كان جيداً. نحن بالفعل في حالة جيدة، ونحتاج للفوز بعدد قليل من المباريات لحسم لقب الدوري. علينا التعلم من الأخطاء والتحسن وعدم ارتكابها مرة أخرى".
وأضاف :"هذا هو العظيم في كرة القدم، هي تمنحك الفرصة الثانية دائماً. الآن علينا إثبات أنها كانت مجرد مباراة ةسيئة وأننا ما زال لدينا مستوى جيد. نحن ليفربول، ولهذا سنكافح من أجل الفوز بكل البطولات. مواجهة تشيلسي صعبة، ولكننا نريد الفوز بها".
وتابع :"لدينا مجموعة لطيفة من اللاعبين. الجميع في الفريق متعطشون للفوز وحصد الألقاب. عقب الحصول على لقب دوري الأبطال، لم يتوقف الفريق. الكل يريد أكثر. ننافس هذا الموسم على ثلاث بطولات نريد حسم ألقابها".
وواصل أدريان :"المباريات الثلاث المقبلة بالنسبة لنا هي نهائيات. نبدأ أمام تشيلسي ثم نواجه بورنموث في الدوري وأخيرا أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال. نريد الفوز بها جميعاً. نحن أكثر من مستعدون لهذه المباريات. نريد أن نثبت لجماهيرنا أن الهزيمة أمام واتفورد مجرد مباراة سيئة. الآن تركيزنا بنسبة 100% على مواجهة تشيلسي".
وأكمل :"كلوب يجيد فن الإدارة، هو ليس مجرد مدرب، هو مدرب رائع. هو يدير الفريق بشكل رائع، ويجيد التعامل مع اللاعبين فنياً ونفسياً. لقد اجتمع معنا عقب الهزيمة أمام واتفورد، لم يكن غاضباً، بل فقط أخبر كل فرد بما ارتكب من أخطاء. كرة القدم مثل الحياة، في بعض الأحيان تكون لديك لحظات جيدة وفي بعض الأحيان لا. نحن أفضل بكثير مما كنا عليه يوم السبت، ونريد إظهار هذا فيما هو قادم من مباريات".
وأتم أدريان تصريحاته قائلًا :"لماذا مواجهة تشيلسي مهمة للغاية؟ هي مهمة لأنها المباراة التالية. كما نقول لبعضنا دائماً، المباراة التالية هي الأهم ويجب أن نركز عليها بنسبة 100%. نحن بحاجة لتحقيق الفوز. نحن فريق قوي ولا يهم من يشارك، الجميع يريد الفوز والظهور بشكل جيد. نحتاج إلى الظهور بشكل قوي للغاية أمام تشيلسي وأن نحقق الفوز".
 

إقرأ ايضا