الشبكة العربية

الأحد 25 أغسطس 2019م - 24 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

حارس "البرسا" الشاب يتحدى نوير على حراسة مرمى المنتخب الألماني

dasadadadadsas
أبدى مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، طموحه مجددا في أن يحل مكان مانويل نوير كحارس المرمى الأساسي للمنتخب الألماني ، رغم أن المدير الفني يواخيم لوف كان قد أعلن استمرار نوير في حراسة مرمى المنتخب بشكل أساسي حتى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
وقال تير شتيجن في تصريحات لشبكة "دي.إيه.زد.إن" الرياضية :"أريد إعادة البناء في مركز حراسة المرمى أيضا. وأود السعي بقوة لذلك."
ونال تير شتيجن، الذي شارك في 21 مباراة دولية، الكثير من الإشادة إثر عروضه مع برشلونة بطل إسبانيا ، بما فيها عرضه القوي خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ريال مدريد 3/ صفر أمس الأول الأربعاء في كأس ملك إسبانيا.
وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيصطدم مع الريال مجددا غدا السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني ، وتردد أن لوف سيكون حاضرا للمباراة في استاد "سانتياجو برنابيو".
وكان تير شتيجن قد حل مكان نوير في حراسة مرمى المنتخب الألماني ، في ظل غياب نوير عن الملاعب بين سبتمبر 2017 ومايو 2018 بسبب الإصابة ، لكن لوف اختار نوير ليكون الحارس الأساسي للمنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.
ورغم أن لوف بدأ مرحلة إعادة بناء في مختلف المراكز بالمنتخب ، عقب الخروج الصادم لألمانيا من دور المجموعات بالمونديال الروسي وكذلك الهبوط في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا ، تمسك بإبقاء نوير حارسا أساسيا للفريق حتى يورو 2020 .
ويخوض المنتخب الألماني أول مباراة له هذا العام في 20 مارس حيث يلتقي نظيره الصربي وديا ثم يلتقي المنتخب الهولندي بعدها بأربعة أيام في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2020.
 

إقرأ ايضا