الشبكة العربية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020م - 04 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

جوزيه مورينيو: "الناس تنظر لي بعيون مختلفة ويتوقعون مني الكثير"

مورينيو
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، عن تجربته بتولي المسئولية الفنية للسبيرز، وخططه ورؤيته للمستقبل، وكذلك حجم الإنتقادات التي يتعرض لها بخلاف باقي المديرين الفنيين.
وفي مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس» قال مورينيو:" ينظر الناس إلي بعيون مختلفة، أعلم أنهم يتوقعون مني أشياء لا يتوقعوها من الأخرين، فأنا لا أقرأ الكثير، ولكن بالأسئلة التي توجه إلي، لدي هذا الشعور".
وأضاف:" عندما لا يلعب لاعب مع مديرين فنيين أخرين، لا توجد مشكلة على الإطلاق، ولكن عندما يتعلق الأمر بتوتنهام، فتجدهم يسألوني عن اللاعبين الذين لا يلعبون".
وأشار:" أقوم والموظفين الذين يعملون معي بتحليل أدائنا، ونعلم أننا نقوم بعمل إيجابي للغاية، يمكنني مقارنة تجربتي في توتنهام بتجربتي في بورتو، فعندما وصلت لبورتو في 2002، كان نصف الموسم صعبًا للغاية، ولكنه كان مهمًا جدًا للإعداد للموسم التالي، وهذا ما أفعله الأن، الإعداد الجيد للموسم الجديد".
وأكد:" في الظروف العادية في حالة عدم وجود إصابات سترى الفريق في المراكز الأربعة الأولى بالدوري".
وأتم:" أشعر بالسعادة للمزيج العالمي الذي يتكون منه الفريق، وآمل في إضافة بعض اللمسات من أجل التحسن وجعلنا في حالة أفضل، وأكثر تنافسًا وتكيفًا مع طريقة تفكيري في التوازن الذي أحاول تحقيقه في الفريق، إذا تمكنا من تحقيق ذلك، سيكون جيدًا بالطبع".

 

إقرأ ايضا