الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

جوارديولا: ملابسنا الداخلية ستشغلنا عن متابعة ليفربول

جوارديولا
أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أنه سيكون من الصعب على ناديه مشاهدة مباراة ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد، غدا الأحد خلال الجولة 27 من بطولة الدروي الإنجليزي الممتاز.
وتعد نتيجة مباراة ليفربول والمان يونايتد، غدا الأحد، مهمة جدا لـ"السيتيزنز"، لأن فوز الشياطين الحمر على "الريدز" سيمنح صدارة البريميرليغ لمان سيتي بفارق الأهداف، ويعيد التنافس بقوة بين الفريقين.
وقال غوارديلا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "خلال هذه المباراة سنكون في الملعب نستعد لمواجهة تشلسي، نرتدي ملابسنا الداخلية والجوارب والقمصان، لذلك لن يكون هناك وقت لمشاهدة تلك المباراة القمة".
يذكر أن مانشستر سيتي سيواجه تشلسي، غدا الأحد في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتي ستقام على ملعب ويمبلي، ويسعى رجال غوارديلا للحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، في حين أن هذا النهائي قد يكون الفرصة الأخيرة لساري لتحقيق لقب هذا الموسم لصالح "البلوز"، والثأر من هزيمة الـ 6-0 التي تلقاها منذ أسبوعين أمام السيتي.
وكان تشلسي تعرض قبل نحو أسبوعين لخسارة مذلة بستة أهداف مقابل لاشيء على يد مضيفه مان سيتي، وهي أول الأولى من نوعها منذ أكثر من ثلاثين عاما للعملاق اللندني.
 

إقرأ ايضا