الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

ثلاثي هجوم مانشستر يونايتد يمنح سولسكاير التفاؤل

سولشاير
أكال أولي غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد المديح لثلاثي الهجوم أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد وميسون غرينوود بعد الأداء الفعال أمام المرمى في الفوز 3-صفر على بارتيزان بلغراد والتأهل إلى أدوار خروج المغلوب في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

وافتتح الشاب غرينوود التسجيل قبل أن يضاعف مارسيال الفارق بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 33 وهي المرة الأولى التي يحرز فيها يونايتد هدفين في الشوط الأول في أولد ترافورد هذا الموسم. واختتم راشفورد الأهداف بتسديدة قوية في بداية الشوط الثاني.

وقال سولسكاير "أنا سعيد بكل الأهداف. الأهداف الثلاثة كانت على أعلى مستوى. ميسون أظهر هدوءا... هدف أنطوني ربما كان الأكثر مهارة ثم أنا سعيد للغاية بهدف راشفورد بالقدم اليسرى. إنه بحاجة لتسجيل المزيد من الأهداف بقدمه اليسرى لأنه يكون في هذا الموقف كثيرا".

وأضاف "هذا الأداء يشبه الذي نريد تقديمه. بالتأكيد هوية المنافس تسمح لك باللعب بهذا الشكل أيضا".

وكانت إصابة سكوت مكتوميناي في الكاحل هي النقطة السلبية الوحيدة لسولشار.

وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاما في التشكيلة الأساسية في جميع مباريات يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكنه ربما سيغيب عن مواجهة برايتون آند هوف ألبيون يوم الأحد.

وتابع سولسكاير "الأمر لم يكن جيدا. (مكتوميناي) قال إنه سيكون بخير عندما كان على أرض الملعب لكنه اضطر للخروج. أتمنى أن يتعافى من أجل مباراة الأحد لكني لست واثقا".
 

إقرأ ايضا