الشبكة العربية

الخميس 04 يونيو 2020م - 12 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

تقارير صحفية تكشف: ماني يتفوق على صلاح هذا الموسم

صلاح وماني
واصلت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، تقييم اللاعبين في فريق ليفربول عن الموسم الحالي، وذلك قبل تعليق النشاط الرياضي بعد أزمة فيروس كورونا.
وهذه المرة، وضعت الشبكة العالمية، نجمي الريدز، محمد صلاح وساديو ماني في منافسة قوية من أجل اختيار الأفضل بينهما هذا الموسم.
وقامت الشبكة بتقييم ماني بعدما قيمت زميله في ليفربول، محمد صلاح، قبل أيام ومنحته نسبة تقييم 0.9 من 3 صحفيين قاموا بالتصويت بناءً على ما قدمه هذا الموسم، فيما تفوق ماني بفارق طفيف حيث حصل على 0.1 أعلى من الفرعون.
وجاء تقييم السنغالي ساديو ماني على النحو التالي:
بول جورست – 9 درجات
قال الصحفي بول جورست، عن تقييمه لنجم السنغال: "قدم ساديو ماني موسمًا رائعًا مع ليفربول قبل إيقاف المباريات، سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات وهو الهداف الثاني للفريق الإنجليزي بعد محمد صلاح".
وأضاف: "اعتبر ساديو ماني نجمًا كبيرًا في أنفيلد، وكانت له مساهمات مميزة أبرزها في مباراة أستون فيلا خلال شهر نوفمبر الماضي، واعتقد أنها مباراة فاصلة في مشوار ليفربول عندما يتسلم ميداليات الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم".
وواصل: "لا يمكن أيضًا أن ننسى هدفيه في بطولة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي في أغسطس الماضي وأهدافه أمام ليستر سيتي، مانشستر سيتي، كريستال بالاس وولفرهامبتون".
دان كاي – 9 درجات
بينما أشاد كاي، قائلًا: "منذ اليوم الأول الذي ارتدى فيه ماني قميص ليفربول في موسم 2016/2017، كان له تأثير كبير على مستوى وأداء الفريق من خلال مهاراته الكروية وذكاءه".
واسترسل: "مشادته مع محمد صلاح في مباراة بيرنلي ببداية الموسم الحالي، تؤكد على رغبته في رؤية الفريق أفضل وهذا لم يزعج مدربه يورجن كلوب الذي يعرف جيدًا أن ماني يسعى دائمًا إلى مصلحة ليفربول".
مات أديسون – 10 درجات كاملة
ورجح أديسون، كفة ماني، عن محمد صلاح، قائلًا: "يعتبر جوردان هندرسون من بين المرشحين المفضلين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي في إنجلترا، لكن ساديو ماني هو اللاعب الأكثر إثارة للإعجاب داخل أرض الملعب".
وشدد: "يثبت ساديو دائمًا وفي كل مباراة مدى أهميته بالنسبة للفريق بعد تسجيله 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن مع صناعة 7 أهداف أخرى".
واختتم: "من الصعب اختيار اللاعب الأفضل في ليفربول، لأن هناك الكثير، لكن المناقشات دائمًا بين الناس ستضمن اسم ماني ولهذا يستحق 10 درجات".
 

إقرأ ايضا