الشبكة العربية

الخميس 24 يناير 2019م - 18 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

تعليق ناري لمدرب كرواتيا عن محمد صلاح.. هذا ما قاله

محمد صلاح هاتريك بورنموث
أشاد زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي بإمكانيات محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مُشيرًا إلى أنه خاض موسمًا مذهلًا ظهر فيه كـ "البرق".
وقال داليتش في تصريحاته لصحيفة الاتحاد الرياضي الإماراتية :"الأفضل في 2018 ؟ لا يمكننا التشكيك أبداً في أسطورتي ميسي ورونالدو، فهما الأفضل بالنظر لتألقهما لأكثر من 10 أعوام، ولكن حينما يكون الحديث محدداً عن الأفضل في 2018، فهو لوكا مودريتش دون نقاش".
وأضاف المدرب الكرواتي إشادته بلوكا مودريتش الذي وضع محمد صلاح خلفه مباشرةً في قائمة الأفضل :"لقد كان مؤثراً في تتويج الريال بلقب دوري الأبطال، وهو أحد أكثر اللاعبين تأثيراً في حصد الملكي للبطولات، كما لعب أحد أدوار البطولة في بلوغ كرواتيا نهائي المونديال، ما يميزه أنه يضحي من أجل الفريق".
وأكمل المدرب الكرواتي حديثه بصورة تلقائية عن بقية نجوم 2018 على الساحة العالمية، فقال:صلاح كان برقاً في 2018، وخطف أنظار العالم، وما يميزه في هذا الجانب أنه بدا للجميع وكأنه هبط عليهم بصورة مفاجئة، لقد كان موسماً مذهلاً من ناحية الأداء والتأثير الفردي له".
وتابع داليتش قائلًا :"أرى أن صلاح مع رونالدو في قائمة الأفضل خلف لوكا، قد لا يعلم البعض أنني لا أعترف كثيراً بالنجومية الفردية، نعم أحترم الجميع، ولكن أرى أن اللاعب الموهوب حقاً، هو الذي يضع جميع قدراته في خدمة فريقه".
يُذكر أن محمد صلاح يخوض تجربة احترافية ناجحة في الوقت الحالي مع فريق ليفربول كللها بحصده العديد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي لعامين على التوالي وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وهداف البريميرليج، والتنافس على أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب بالعالم.
 

إقرأ ايضا