الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

تعليق مفاجئ من والد عمرو وردة بعد استبعاده بسبب الفضيحة الأخلاقية

dsdsdsds


علق مدحت وردة، نجم كرة السلة السابق ووالد اللاعب عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، على قرار مجلس اتحاد الكرة باستبعاد نجله من معسكر المنتخب الوطني في أمم أفريقيا بسبب الفضيحة الأخلاقية التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.
وقال وردة، في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية: "ما حدث من الجهاز الفني ضد عمرو وردة ظلم كبير، لم أر في يوم استبعاد لاعب بسبب تعرضه للظلم من قبل الجماهير، عمرو ابني ملتزم ويعرف ما له وما عليه جيدًا وتعرض للظلم".
وتابع: "لا أصدق استبعاده من معسكر المنتخب لا حول ولا قوة إلا بالله، وقدر الله ماشاء فعل".
وكان المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها بالفريق، وفقا للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.
وقرر اتحاد الكرة حرمان اللاعب من تمثيل مصر نهائياً وعدم ارتدائه قميص المنتخب لمرة ثانية، بحث ما أعلنه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد. كما أعلن أبوريدة أن المنتخب لن يخاطب الاتحاد الأفريقي لاستبدال لاعب آخر بعمرو وردة بعد استبعاده من معسكر المنتخب.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ 22 لاعبا، يبدأها بمواجهة الكونغو اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة.
وكان المنتخب استهل رحلة البحث عن اللقب الثامن له في تاريخ البطولة بفوز بهدف مقابل لا شيئ، على منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للبطولة.
وفي المقابل، خسر المنتخب الكونغولي صفر / 2 أمام نظيره الأوغندي في المباراة الأخرى بنفس المجموعة لتكون صدمة كبيرة له في بداية مشواره بالبطولة.
 

إقرأ ايضا