الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

تعرّف على كواليس اختيار قائمة منتخب مصر أمام تونس

أرشيفية


كشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر، عن سر استبعاد الثنائي وليد سليمان لاعب الأهلي، ومحمود علاء لاعب الزمالك، من قائمة المنتخب للتجمع الدولي المقبل.

وقال رمزي، خلال حواره مع فضائية "أون سبورت"،: "رأينا جميعا تألق وليد سليمان والبطولة الإفريقية الرائعة التي يقدمها، عدم انضمامه لا يقلل منه، بل هي مرحلة يمر بها المنتخب، ومن الوارد أن يتواجد وليد في مرحلة مقبلة، أي لاعب يتألق سيتواجد بكل تأكيد، ولكننا في حاجة إلى التعرف على مستوى بعض اللاعبين، لأننا نعرف مستوى وليد بالفعل".

وأردف،:" وليد عنصر فعّل وممتاز ونشهد له بالتألق، وعدم انضمامه للمنتخب لا يعني استبعاده نهائيا. نختبر عناصر جديدة مثل طاهر محمد طاهر، نرغب في التعرف على مستواه الدولي من خلال المباراة الودية، ونعرف أيضًا محمود علاء، كان معي في المنتخب الأولمبي ومنتخب المحليين، ولذا نرغب في اختبار عناصر جديدة".

ولفت المدرب العام لمنتخب مصر، إلى ضرورة التعامل مع مواجهة تونس بجدية: "من المهم أن نتصدر المجموعة، هذا سيفيدنا في التصنيف، مشيرًا إلى أن النجم الدولي محمد صلاح سينضم إلى المعسكر بشكل طبيعي يوم 12 مثل بقية اللاعبين، فيما لم يتم التطرق إلى مشاركته الودية أمام الإمارات.

وأفاد، بأن عمرو السولية نال أحقية الانضمام للمنتخب خصوصًا بعد مستواه المميز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأنه كان من أوائل اللاعبين الذين تم اختيارهم، ولكن الإصابة أبعدته.

وتستقبل مصر منتخب تونس على ملعب برج العرب يوم 16 نوفمبر في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، قبل أن تحل ضيفًا على الإمارات في مباراة ودية يوم 20 نوفمبر.
 

إقرأ ايضا