الشبكة العربية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م - 16 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

تركي آل الشيخ يُكذّب "مرتضى منصور" على الهواء .. ويقدم عرضًا مثيرًا للأهلي المصري

تركي آل الشيخ
واصل المستشار تركي آل الشيخ - رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري - تصريحاته المستاءة من الطريقة التي تُدار بها مسابقة الدوري العام بمصر .

وقال "آل الشيخ" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" المذاع على فضائية "صدى البلد" المصرية إنه يستشعر نوعا من الانحياز من اتحاد الكرة للنادي الأهلي .

وتساءل: "هل من المنطقي أن يلتقي فريقي بيراميدز الذي هو من فرق المقدمة في الدوري مع الأهلي والزمالك بينما الأهلي والزمالك لم يتلقيا من الأساس؟ .. لماذا أجلتم المباراة بينهما؟ .. هل تنتظروا حتى يعود لاعبو أحد الفرق من الإصابات ويراهم المدرب الجديد ؟ (في إشارة إلى الأهلي المصري)".

وأضاف: "نادي بيراميدز والزمالك في حالتهم الطبيعية وفي هذا الوقت لا يستطيع أحد أن يقف في وجههما".

واستدرك: ""أنتوا مش فتحتوا باب الاستثمار الرياضي؟ .. يبقى دا معناه إنكم ملتزمين بقوانين الفيفا وقوانين الاستثمار وقوانين عدالة المنافسة وإلا الناس هتيجي تحط عندكم استثمار ليش؟".

وأضاف: "الأهلي بيتكلم إنه عايز حكام أجانب وياريتهم يثبتوا على مواقفهم ..
ماحنا شوفنا اللي حصل في مباراة دجلة ولا حياة لمن تنادي ، وشوفنا اللي
حصل في مباراة الزمالك لما اترمت الكرة من دكة نادي الزمالك ولا حياة لمن
تنادي .. أشياء غريبة بتصير".

وفي نفس السياق أكد تركي آل الشيخ عدم صدق مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - فيما قاله عن تمويله لصفقة جديدة تخص "القلعة البيضاء".

وقال "آل الشيخ" لمقدم البرنامج المذكور : "أنت تقول إن رئيس نادي الزمالك قال إنني دعمت صفقة انضمام خالد بو طيب للقلعة البيضاء .. هل أنا قلت ذلك
بنفسي؟ .. طالما إنني لم أقله فكيف تنقل الصحافة هذا؟ .. الأصل أن تأخذوا
هذه التصريحات من الشخص نفسه صاحب التصرف".

وأضاف: "قلت قبل ذلك إنني أملك نادي بيراميدز وأن الأولوية له .. ولو كنت
متحيزا للزمالك ما انتهت نتيجته مع بيراميدز بالتعادل 3-3 وتمت إقالة
المدرب بعدها".

وتأتي هذه التصريحات في أعقاب اشتداد المنافسة في الدوري المصري واحتمال تخطي الأهلي لـ"بيراميدز" في ترتيب الدوري بسبب وجود مباريات مؤجلة للمارد الأحمر ، وفي حال الفوز بها يصبح فارق النقاط بينه وبين الزمالك 6 نقاط ، مع وجود مواجهتين مباشرتين للأحمر مع الأبيض ، في حال استطاع الأهلي الفوز بهما يتصدر الدوري.
 

إقرأ ايضا